التخطي إلى المحتوى
بعد الإعلان عن وفاة الأمير تركي بن فيصل بن تركي آل سعود..كيف نعاه الأمراء والمواطنين؟
وفاة الأمير تركي بن فيصل بن تركي

في خبر حزين، نعى الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 19/6/2022 وفاة الأمير تركي بن فيصل بن تركي ، وطبقا لما جاء في البيان الرسمي الذي نشره الديوان الملكي، فإن الأمير تركي رحمه الله ،سوف يصلى عليه صلاة الجنازة بعد عصر يوم غد الاثنين في المسجد الحرام بمكة المكرمة، وفي السطور التالية نقدم لكم تفاصيل بيان الديوان الملكي.

وفاة الأمير تركي بن فيصل بن تركي

نشر الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية بيانا رسميا ينعي فيه الأمير تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز بن تركي آل سعود، وجاء نص البيان كالآتي:

“بيان من الديوان الملكي”
انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود، وسيصلى عليه -إن شاء الله- يوم غد الاثنين الموافق 21/ 11/ 1443هـ، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
تغمّده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأمير نايف ينعي الفقيد

غرد الكثير من المؤثرين والمدونين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، معبرين عن حزنهم على الفقيد، وخالص عزائهم للأسرة المالكة، كما غرد الأمير نايف بن ممدوح بن عبد العزيز آل سعود من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا: ”إنا لله وإنّا إليه راجعون رحم الله صاحب السمو الأمير / تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود، وغفر له وأسكنه فسيح جناته“.

كما نعى عبد الله العباسي زميله الفقيد الذي لازمه في العملى لمدة 24 سنة بكلمات مؤثرة، قال فيها: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى جوار ربه المغفور له بإذن الله صاحب السمو الأمير/ تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود. عملت معه ما يقارب 24 سنة، كان نعم الأخ والزميل والصديق. نسأل الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

 

ويأتي هذا الخبر الحزين عقب إعلان الديوان الملكي يوم أمس السبت الموافق 18/6/2022، عن وفاة صاحب السمو الأمير سعود بن بن محمد بن تركي بن عبد العزيز بن تركى آل سعود، وتمت الصلاة عليه عصر يوم أمس السبت في المسجد الحرام بمكة المكرمة، تغمدهم الله بواسع رحمته ومغفرته، وأسكنهم فسيح جناته.

التعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون رحم الله سمو الأمير تركي بن فيصل وادخله فسيح جناته إلى جنات الفردوس يا صاحب الأيادي البيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.