التخطي إلى المحتوى
فاجعة وفاة الاعلامي طارق بن طالب هل تأثر بمرض ما أم وعكة صحية شديدة؟ “عائلته تكشف التفاصيل”
وفاة الاعلامي طارق بن طالب

لقد كان خبر وفاة الاعلامي طارق بن طالب بمثابة صدمة لكثير من الأشخاص في مختلف البلاد في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، فضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاته، وترحم عليه كثير من المغردين، وقد تساءل كثير من الأشخاص من عدة دول عربية عن أسباب وفاته وهل كان متأثرا بمرض ما أم مجرد وعكة صحية؟ إليك التفاصيل…

وفاة الاعلامي طارق بن طالب

في اليوم الموافق 13 أكتوبر عام 2021 انتشر خبر وفاة الإعلامي الرياضي والمتحدث السابق لنادي النصر طارق بن طالب بين الجماهير، وقد انتاب الجميع خاصة الوسط الرياضي السعودي والعربي صدمة كبيرة.

وقد نعى الكثير من الأشخاص المشاهير ومن الجمهور الإعلامي طارق بن عبد الله الذي وافته المنية، وقد تصدر هاشتاج ” طارق بن طالب الحربي ” قائمة التريندات على منصة تويتر.

وقام العديد من المغردين وأشهر الإعلاميين الرياضيين بتقديم التعازي لأسرته والدعاء لهم بالصبر والسلوان على منصة تويتر.

وقد قام الأمير عبد الرحمن بن مساعد بكتابة تغريدة على حسابه على موقع تويتر وقال

” اللهم ارحم عبدك طارق بن طالب واسكنه فسيح جناتك، اللهم أغفر له وألهم أهله وذويه الصبر”.

أما محمد البكيري فكتب تغريدة على حسابه الشخصي ونعى أسرة المتوفي قائلًا:

” لاحول ولا قوة إلا بالله. وإنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحم واغفر لعبدك طارق بن طالب، وتجاوز عنه واسكنه فسيح جناتك. خالص المواساة والتعازي لأسرته وذويه”.

سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب

بعد أن تساءل الكثير من الجماهير على وسائل التوصل الاجتماعي عن سبب وفاة طارق بن طالب، كشفت عائلته أنه توفى نتيجة لتعرضه لوعكة صحية خطيرة، وقد تألم منها كثيرًا، ولكنها لم تدم لفترة طويلة.

اختلف العديد من محبين الإعلامي طارق بن طالب على أسباب وفاته، حيث قام أحد أصدقائه بالتغريد على تويتر وكتب أن سبب وفاته أنه تعرض لوعكة صحية ودخل على أثرها المستشفى، وظل بها عدة أيام حتى توفى.

وصرح أحد أقاربه أنه توفى نتيجة أنه تعرض فجأة لوعكة صحية، ونقل إلى مستشفى قريبة من بيته حتى توفاه الله، وقد دعا له الكثير من الجماهير بالرحمة والمغفرة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *