التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الشيخ صالح في مدينة الرياض السعودية ووصيته بالتفصيل
وفاة الشيخ صالح الشمراني

سبب وفاة الشيخ صالح توفي الشيخ صالح الشمراني خطيب وإمام جامع المنيع بمدينة الرياض أمس السبت بعد معانتاه مرض العضال ، واشتد الآلم عليه توفي في أحدي المستشفيات بالرياض، لذا تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشيخ صالح الشمراني أحد رجال الدين في المملكة، لذا سنوضح لكم سبب الوفاة بالتفصيل.

سبب وفاة الشيخ صالح في مدينة الرياض السعودية

وفاة الشيخ صالح الشمراني
وفاة الشيخ صالح الشمراني

أصيب الشيخ صالح الشمراني بمرض “العضال” في سنواته الأخيرة، وتفاقم المرض عند الشيخ مما أدي إلي عجزه وانتظار الموت، حتي توفاه الله أمس رحمه لله عليه وسلم ونعي الشيخ الكثير من رجال الدين والأئمة بالشريعة الإسلامية، كما أغلب الناس فجعوا خبر وفاة الشيخ الأمة الإسلامية، خسرت المجتمع واحد من أعظم الرجال بالمملكة وكان من أفضل الرجال في حياتنا وما الحياة إلا متاع الغور والحياة فانية وأن الله واليه راجعون.

آخر ما قاله الشيخ صالح الشمراني على موقع التواصل “توتير”

ذكر الشيخ على موقع” تويتر” على آخر تغريده للشيخ وتضمنت ما يلي”

طالب الشيخ صالح بنشر عشر سور القرآن الكريم بصوته، من خلال صلاة التراويح في مسجد المنيع في رمضان الماضي جاءت ألتغريده ما يلي:

السلام عليكم تم تنزيل سورة الأنبياء والروم من تراويح العام الماضي لكل من يحب استماعها يكتب في البحث سورة،،،،، صالح الشمراني، وتطلع وساهم في نشرها نفعني أجر الثواب وإياكم بالقرآن العظيم الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

وصية الشيخ صالح الشمراني

كان ييتمني نشر تلاوته للقرآن لكل محبي من المملكة ومختلف الدول، كما أفاد الدكتور عبد العزيز الشيع عن وصيته وهو يلفظ آخر أنفاسه ا بنشر 10 صور قام بتحميلها عبر اليوتيوب القناه الخاصة لديه من سور الأنبياء إلى سورة روم محتسباً الأجر عند الله داعيا ان الله يسكنه فسيح جناته.

جنازة الشيخ صالح الشمرانى

أعلنت وسائل الإعلام بالمملكة أن جناز ة الشيخ اليوم أمام منزله في الرياض حي الروابي، إلي أحد المقابر الرسمية بالمملكة والجميع الآن يتحدث عن سبب وفاة الشيخ ووصيته الرائعة نشر تلاوة القرآن في سبيل الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *