آخر أخبار وزارة التعليم اليوم الأربعاء أهمها وظائف تقويم التعليم الجديدة وتفاعل ولي العهد مع التعليم

إليك الآن آخر أخبار وزارة التعليم السعودية وحرصنا في مصر مكس على تثبيت مثل هذه الفقرة اليومية بسبب أهمية العملية التعليمية داخل المملكة، وهذا ما نراه في الوقت الحالي من التكنولوجيا والعلم الجديد الذي تحرص على تجديده وتقديمه إلى جميع الطلاب الملتحقين من سعوديين ومقيمين داخل أنحاء المملكة، وتابع الآن تفاصيل أخبار اليوم في خمس دقائق عبر هذه الفقرات.

وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب

اليوم فتح باب التقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب للرجال والنساء للعديد من الوظائف منها الجزئي والدوام الكامل، ويرجى على جميع المواطنين الذين يريدون التقديم في الوظائف المنشورة عبر الصفحة الرسمية للهيئة سرعة التقدم وهذا لضمان مقعد للمقابلة الشخصية للحصول على مثل هذه الوظائف التي تفيد العديد من الأخصائيين حاملي شهادة البكالوريوس.

المنتدى الدولي للتعليم 2022 بلندن

حرصنا في المقال بالأمس على تناول ما ذكر من كلمة وزير التعليم خلال المنتدى الدولي للتعليم بلندن، ونتجت هذه الزيارة بتعاون الوزير مع وزير شؤون الأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية البريطاني، وهذا من أجل العمل على تعزيز التعاون التعليمي بين البلدين.

نتائج جوائز المعرض الدول للعلوم والهندسة

خلال آيسف 2022 أو المعرض الدولي للعلوم والهندسة حازت المملكة العربية السعودية وتعليمها على الكثير من التقدير، وهذا نظرًا لنتائج الكبرى التي حرص أولادها على الحصول عليها خلال المراكز الأولى بستة عشر مركز، فكانت الأولى بين الدول العربية والثانية على منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، والثانية على دول العشرين، والثانية على دول العالم المشاركة.

كما حرص سمو ولي العهد على القيام باستقبال جميع الطلاب الحاصلين على الجوائز من المعرض الدولي، وتكريمًا لهم لما قاموا به من رفع رأس المملكة عاليًا بين جميع بلدان العالم.

موعد ظهور نتائج القدرات الورقية

أعلنت قياس اليوم أنه سيتم نشر النتائج عبر الموقع الرسمية لها في يوم الخميس من هذا الأسبوع ويمكن للطلاب الملتحقين لاختبارات القدرات الورقية التعرف على النتائج الخاصة بهم عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لقياس وبعد ذلك يقوموا بكتابة الرقم القومي ورقم الجلوس، وسيحصلون على تقرير بالنتيجة الخاصة بهم التي ستؤهلهم للدخول إلى الجامعة إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.