آخر أخبار وزارة التعليم في خمس دقائق فقط ليوم الأثنين

إليك الآن أخر أخبار وزارة التعليم لهذا اليوم الذي نتج عنه العديد من الأحداث التي ذكرت على فاه العاملين داخل الوزارة، وسنعمل على ذكر هذه الأخبار بطريقة سلسة للغاية وموجز حتى يتمكن جميع الأفراد من التعرف عليها، والتحقق ما إذا كانت هامة وخاصة بهم أم لا، لذلك لنتعرف الآن على تفاصيل وأحداث اليوم.

هيئة تطوير عسير

حرصت اليوم هيئة تطوير عسير على القيام بتحية وزارة التعليم بالإضافة إلى تعليم النماص وهذا بسبب المجهودات التي يقوموا بها عبر أسرة التربية الخاصة التي تعمل على تشيد وتحقيق الآمال للعديد من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث بلغ عددهم 173 طالب وطالبة، وهذا لأن جميع الأعمال التي يقوموا بها هي مدعى للشكر والتقدير.

المتحدث الرسمي للتعليم العام

حرصت السيدة ابتسام الشهري المتحدث الرسمي للتعليم على التأكيد أن برنامج تعزيز المهارات الأساسية هي من أهم البرامج التي يجب أن يتم استخدامها في هذا الوقت من أجل العمل على تدعيم طلاب المرحلة الابتدائية من جميع النواحي والجهات، وبقيام الجهات المعنية بأداء أدوارهم بشكل صحيح سينجح هذا الاختبار في تنمية مهارات جميع الطلاب والتعرف على نقاط الضعف والقوة لديهم.

تصريح وزير التعليم

أعلن اليوم وزير التعليم عن توجيه قطاعات التعليم في المملكة العربية السعودية بالاستعداد من أجل الاحتفال بيوم التأسيس، الذي يعد من أهم الأعياد التاريخية والحضارية التي يجب أن يتعرف عليها جميع الطلاب في المراحل العمرية المختلفة ليتعرفوا على ثقافة بلادهم التي تأسست منذ ثلاث قرون.

الاختبارات الفترية الثانية

يجب على جميع الطلاب أن يستعدوا استعداد كامل على الاختبارات الفترية الثانية لأنه متبقي عليها من الآن 6 أيام فقط، لذلك يجب أن يقوموا بمراجعة الدروس التي حرصوا خلال الأسابيع الماضية على استذكرها من أجل الحصول على درجات مميزة.

نظام المجموعات A وB

هناك العديد من المدارس لغت نظام المجموعات لدى جميع الصفوف الدراسية بالفعل، وخلال تصريحات اليوم سيتم دراسة الأمر داخل العديد من المدارس التي تسعى العديد من الطلاب حتى تتمكن المدرسة من العودة حضوريًا بكامل طاقتها الاستعابية التي كانت عليها قبل فيروس كورونا.