أجدد العروض من كارفور السعودية بمناسبة العودة إلى المدارس

نقدم لكم أجدد العروض من كارفور السعودية  حيث تعود عروض كارفور من جديد هذا الأسبوع تزامناً مع العودة إلى المدارس وتتضمن العديد من المنتجات والسلع المتميزة ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة، وقد بدأت بالأمس الجمعة الموافق 22 يناير وسوف تستمر حتى 25 من الشهر نفسه، ويتوفر بها العديد من المنتجات التي يبحث عنها العملاء بدءاً بالأجهزة الكهربائية والتكنولوجية وحتى السلع الغذائية ومواد التنظيف، وتتواجد العروض هذا الأسبوع على مستوى جميع فروع كارفور المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية ولهذا يجب عليكم أن تبادروا للاستمتاع بالخصومات الكبيرة والتخفيضات الهائلة التي تتوفر على هذه العروض قبل انتهاء كميتها.

أجدد العروض من كارفور السعودية

اشتهرت دوماً متاجر كارفور على مستوى العالم بمنتجاتها المتميزة والرائعة والتي تغطي كافة احتياجات ومتطلبات الجماهير علاوة على العروض الدورية التي تعمل على توفيرها في مختلف فروعها المنتشرة حول العالم والتي تسعى من خلالها إلى كسب ثقة ورضا العملاء المترددين على متاجرها، وسوف نسلط الضوء من خلال مقال اليوم على عروض كارفور السعودية وأهم المنتجات المتوفرة فيها وذلك من خلال السطور التالية.

  • عروض شركات الاتصالات: موبايل سامسونج جالاكسي إس 6، جوال لينوفو، جالاكسي نوت فور، سامسونج جالاكسي موبايل، إكس تاتش تابلت.
  • هاس تلفزيون ذكي ثلاثي الأبعاد، سكاي ورث تلفزيون فائق السرعة، لاب توب ديل.
  • عروض مهرجان الطازج: عنب أخضر، ماريتا جبنة، كوبوليفا زيتون أسود أسباني، مخلل بوليف حار مصري، مانجو، يوسفي إسباني، خليط زبدة غير مملحة.
  • باراشوت إديبل زيت جوز الهند، كوبوليفا زيت زيتون، الخير لحم تونا خفيف في زيت دوار الشمس، إندومي كوب نودلز، العلالي معجون الطماطم.
  • فاتيكا زيت للشعر، سنسوداين معجون أسنان عناية متكاملة، سايروا مزيل عرق رول، لايف بوي صابون سائل، جونسون سائل استحمام 250 جرام، دابر الأعشاب معجون أسنان.

نبذة عن متجر كارفور

هي سلسلة متاجر ذات جنسية فرنسية تنتشر في أكثر من سبعين دولة حول العالم ويتوفر بها عدد كبير من المنتجات التي تتميز بالجودة والأسعار التنافسية ويصل عددها إلى أكثر من 100 ألف منتج منها المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومستحضرات العناية بالبشرة والمشروبات الغازية، ومنتجات اللحوم والأسماك والألبان وطعام الحيوان ومستلزمات المطابخ وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.