أسعار البيض اليوم السبت 28/8/2021 في مصر

أسعار البيض اليوم حسب ما ذكر على نائب رئيس الاتحاد العام للدواجن أن هناك تراجع بسيط في أسعاره في اليوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس، وهذا أتى حسب الأسعار التي تم إعلانها من المزارع المحلية المتواجدة داخل البلاد، وإليك الآن أسعار اليوم لكرتونة البيض في المزرعة وداخل الأسواق لكي يحصل عليها المستهلك.

أسعار البيض اليوم

راحت أسعار البيض اليوم تسجل انخفاض بسيط أو طفيف في سعرها بعد أن ارتفعت مع حلول فصل الصيف، بحيث تكون ثمن كرتونة البيض اليوم بين 36 و37 جنيه وهذا السعر داخل المزارع المحلية، أم في الأسواق الذي تعامل معه المستهلك يتراوح ثمن الكرتونة بين 40 إلى 42 جنيه مصري وهذا للكرتونة حسب ما قمنا بالذكر.

سعر البيض الأحمر اليوم

كما ذكر أيضًا الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس الاتحاد العام للدواجن أن سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الخامس والعشرين سيكون بين 38 إلى 39 جنيه للكرتونة داخل المزرعة أما ستباع للمستهلك داخل المحال التجارية والأسواق بسعر 40 إلى 43 جنية مصري للكرتونة الواحدة.

سعر البيض البلدي اليوم

جميعنا نعرف فوائد البيض البلدي إذا ما قرنته بالبيض الأحمر لذلك نلاحظ اليوم أن سعره يتراوح في الزرعة بين 47 إلى 48 جنيه للكرتونة، لكن سيتم بيعه للمستهلك بسعر 51 إلى 53 جنيه مصري، وهذا السعر يأتي على حسب المنطقة المتواجدة بها وداخل الجمعيات التعاونية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.