أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 1 أغسطس 2021 .. مفاجأة في سعر جرام الذهب عيار 21

نتابع معكم أسعار الذهب في مصر اليوم، حيث يقبل المواطنون على معرفة أسعار الذهب في محلات الصاغه والسوق بشكل كبير، فسعر جرام الذهب غير مستقر فدائماً ما يشهد انخفاضاً أو ارتفاعاً أو استقراراً، نظراً للظروف والعوامل التي يتأثر بها على المستوى العالمي والمحلي، وسنستعرض معكم سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم الأحد الموافق 1أغسطس 2021.

أسعار الذهب في مصر 1 أغسطس 2021

يعد أسعار الذهب في مصر محط اهتمام عدد كبير من المواطنين في جميع أنحاء البلاد، حيث شهد سعر جرام الذهب في مصر اليوم الأحد الموافق 1أغسطس الجاري انخفاضاً في بداية التعاملات الصباحية في السوق ومحلات الصاغة، ووصل سعر انخفاض جرام الذهب نحو 5 جنيهات.

تجدر الإشارة أن هناك عوامل كثيرة تؤثر في أسعار الذهب في مصر يومياً، ومن أبرز هذه العوامل هي معدل الإقبال على شراؤه على المستوى العالمي، وتأثره بسعر الدولار أمام الجنيه المصري، بالإضافة إلى تغير سعره في البورصة العالمية إما بالارتفاع أو الانخفاض.

سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر

يزداد البحث على سعر جرام الذهب عيار 21 في مصريومياً في جميع أنحاء البلاد، حيث إنه هو المعتاد شراؤه بشكل كبير، ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأحد الموافق 1 أغسطس 2021 نحو 739 جنيهاً، حيث انخفض مقدار 5 جنيهات عن سعره بالأمس التي وصلت إلى نحو 798 جنيهاً.

من الجدير بالذكر أن سعر جرام الذهب سواء لعيار 21 أو 24 أو 18 تختلف من محل صاغه إلى محل آخر، بسبب الاختلاف في المصنعية.

سعر الذهب في مصر

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية التعاملات الصباحية اليوم السبت نحو 907 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 18 فوصل نحو 680 جنيهاً، وسجل الجنية الذهب نحو 6344 جنيهاً، ويرجع السبب وراء انخفاض سعر الذهب في مصر نظراً لتراجع سعره في بورصة المعادن، عقب صعود الدولار والعملات في البورصة العالمية.

في النهاية نكون أوضحنا أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد الموافق ا أغسطس 2021، وسنكون معكم لحظة بلحظة عن أخر التحديثات التي ستطرأ على سعر جرام الذهب.