أسعار تذاكر مباريات المنتخب السعودي كأس العالم قطر فيفا 2022

بدأت اليوم خطوات جديدة وجادة في التعرف على أسعار تذاكر مباريات المنتخب السعودي كأس العالم قطر وبيع تذاكر مباريات كأس العالم وهذا ما يهم مشجعي كرة القدم حول العالم، وننوه انه تم إعادة بيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022 لفترة مبيعات أسبقية الحضور والتي سيتم استمرارها حتى يوم الثلاثاء 16 أغسطس.

كيفية معرفة أسعار تذاكر مباريات المنتخب السعودي كأس العالم قطر وشرائها

يتوفر مكان واحد فقط لحجز تذاكر مباريات المنتخب السعودي أو أي فريق آخر في كأس العالم FIFA قطر 2022 وهو موقع تذاكر FIFA ويمكنك الوصول إليه عبر الدخول إليه من محركات البحث جوجل واتبع الخطوات التالية :

  1. عند الدخول على موقع الفيفا سيطلب منك الموقع إدخال رموز تتكون من 5 أرقام تقريبا تظهر أمامك فقم بذلك وانتقل إلى الخطوة التالية.
  2. الخطوة التالية هي الانتظار والوقوف في الصف الإلكتروني, بالطبع نعلم جميعًا كيفية الانتظار في الطابور لشراء أي شيء في متجر أو الحصول على خدمة حكومية فهناك أيضًا قائمة انتظار إلكترونية لشراء تذاكر مباريات المنتخب السعودي ومن المحتمل أن تنتظر وقت كبير، وأيضا من الممكن أن تحجز التذكرة في دقائق وهذا حسب الأعداد المتقدمة .
  3. ستجد في أسفل الصفحة ستجد شريط باللون الرمادي فهذا وقت انتظارك ويمكنك أن ترى تقدمك باللون العنابي ثم تراقب بانتظام حتى لا تفوت فرصة دخول البوابة.
  4. وعندما يأتي دورك وتدخل قم بالنزول إلى أسفل الصفحة وستجد رمز تسجيل الدخول إلى التذكرة الخاصة بك ثم انقر فوقها .
  5. وبعد تسجيل الدخول سيطلب منك الموقع الدخول إما بحسابك على نظام تذاكر فيفا لدفع ثمن التذكرة عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك فهذه خطوة ضرورية لتستطيع شراء تذاكر مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

مواعيد المباريات الخاصة بمنتخب السعوديه

  1. مباراة رقم ٨ السعودية أمام الأرجنتين يوم الثلاثاء ٢٢ نوفمبر الساعة ١ ظهرا بتوقيت قطر على استاد لوسيل.
  2. ماتش رقم ٢٢ بولندا ضد السعودية السبت ٢٦ نوفمبر الساعة ٤ عصرا بتوقيت قطر على استاد المدينة التعليمية.
  3. مباراة رقم ٤٠ السعودية Vs المكسيك الأربعاء ٣٠ نوفمبر الساعة ١٠ بتوقيت قطر على استاد لوسيل.