أعطال جديدة في تطبيقي انستغرام وماسنجر وفيسبوك يعتذر عبر تويتر تعرف على الأسباب

لقد لاحظ مستخدمي تطبيق الفيسبوك والانستغرام وجود مشكلة في التطبيق في الساعات الأخيرة، وهذا كان سبب في زيادة نسبة البحث للتعرف على أسباب عطل الانستغرام وماسنجر فيسبوك، وخاصة لأنه قد حدث منذ أيام عطل في الفيسبوك والواتساب والانستغرام والذي استمر لساعات، وسوف نعرض لكم مختلف فالتفاصيل حول أعطال جديدة في تطبيقي انستغرام وماسنجر .

أعطال جديدة في تطبيقي انستغرام وماسنجر

لقد أصبح الانستغرام لا يقوم بتحميل الصفحات بالكامل في الساعات الأخيرة، وكذلك فإنه لا يقوم بتحميل القصص أيضًا، وفي الماسنجر يوجد مشكلة لدى بعض المستخدمين في الصور وفي التسجيل الصوتي، مما كان سبب في زيادة البحث في الساعات الأخيرة للتعرف على أسباب حدوث المشكلة، ولقد تم تقديم العديد من البلاغات لهذا العطل الذي يسبب الإزعاج إلى رواد التواصل الاجتماعي.

أسباب أعطال جديدة في تطبيقي انستغرام وماسنجر

إن تطبيق الانستغرام يعتبر من التطبيقات الفعالة وعند حدوث العطل في بعض استخدام الانستغرام والماسنجر فيسبوك فلم يتم التصريح حول الأسباب الرسمية التي أدت إلى حدوث هذه المشكلة، ولكن نرجوا أن يتم العمل على حل المشكلة في أسرع وقت ولا تتفاقم وتكرر المشكلة التي حدثت في مختلف التطبيقات منذ أيام حيث أن هذا كان سبب في خسائر ضخمة.

فيسبوك يعتذر عبر تويتر

لقد أعترف فيسبوك من خلال منصة تويتر على أنه بالفعل يوجد مشكلة في بعض التطبيقات، ولقد أعتذر على هذه المشكلة وأكد على أنه يتم العمل على حل المشكلة في أسرع وقت.

كان ذلك بعد حدوث عطل في العديد من التطبيقات منذ عدة أيام فلقد أعلن مستخدمي الانستغرام بوجود مشكلة في استخدام التطبيق، وقاموا بتقديم العديد من البلاغات للتأكيد على وجود مشكلة في استخدام التطبيقات.

إن العطل الذي حدث في فيسبوك والانستغرام والواتساب منذ عدة أيام كان سبب في زيادة عدد مستخدمي التلغرام إلى 70 مليون مشترك جديد، بالنسبة إلى سناب شات فلقد زاد عدد مستخدميه بنسبة 20%، وهذا العطل كان له تأثير على العالم أجمع؛ لهذا السبب نرجوا بناء على تغريد فسبوك حول أعطال جديدة في تطبيقي انستغرام وماسنجر  على أن يتم التعامل مع المشكلة في أسرع وقت لإعادة استخدام مختلف التطبيقات بدون مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.