أقوى عروض يوم التأسيس السعودي المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية

أبرز تشمل عروض يوم التأسيس السعودي المطاعم والكافيهات والمولات الكبرى داخل المملكة، فالجميع يقيمون عروضاً خاصة في تلك المناسبة العظيمة، حيث يحتفل جميع أبناء الشعب السعودي بذكرى تأسيس المملكة والذي تحدد له تاريخ 22 فبراير من كل عام بناءً على أمر من سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقد شمل الأمر الملكي جعل هذا اليوم إجازة رسمية في المملكة، ويمثل يوم التأسيس تولي الإمام محمد بن سعود لزمام الحكم في منتصف عام 1139هـ الموافق لشهر فبراير من عام 1727م، ويعد الاحتفال بهذا اليوم اعتزازاً بارتباط الشعب السعودي بقادته منذ عهد الإمام محمد بن سعود.

عروض يوم التأسيس السعودي المطاعم

تزامناً مع احتفال المملكة بذكرى يوم التأسيس فإن العديد من المطاعم والكافيهات الكبرى تقدم الكثير من العروض لأبناء الشعب السعودي، احتفاءا بهذه المناسبة الهامة، فهذه العروض تزيد من إقبال المواطنين والمقيمين على هذه الأماكن، ومن أشهر المطاعم التي تقدم عروض على خدماتها هارديز، ماكدونالدز وكنتاكي.

تخفيضات يوم التأسيس في هارديز

تقدم سلسلة مطاعم هارديز في السعودية عروضها خلال الفترة من يوم 21 حتى 25 فبراير 2023، بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس السعودي، ومن بين العروض المتاحة:

  • عرض على تشيز برجر بسعر 2 ريال فقط مع أي كومبو

عروض يوم التأسيس السعودي المطاعم

  • يمكنك الحصول على عرض هارديز عزيمة بوكس الوجبة التي تناسب الجميع من محبي الدجاج واللحوم، 5 ساندوتشات تشيكن فيليه أو بيج ديلوكس مع بطاطا عائلية مقابل 69 ريال سعودي بدلاً من 112 ريال.
عروض هارديز السعودية

عروض هارديز السعودية

  • اشتري وجبة كواترو واحصل على 4 رابتور مع بطاطا عائلية وبيبسي فقط مقابل 59 ريال.

تخفيضات يوم التأسيس

عروض كنتاكي السعودية في يوم التأسيس

  • بسعر 33.5 ريال فقط يمكنك الحصول على وجبة ريد هوت تويستر بوكس للحجم الوسط. والحجم الكبير بسعر 36 ريال سعودي ضمن عروضعروض كنتاكي السعودية.
  • اشتري وليمة الستربس مقابل 86 ريال فقط.

عروض كنتاكي السعودية

  • اطلب وجبة سموكن تشيزي كومبو برجر + بطاطس + مشروب مقابل 25.5 ريال سعودي فقط.

عروض وجبات كنتاكي

أبرز عروض ماكدونالدز السعودية يوم التأسيس

  • أما عن عروض مطاعم ماكدونالدز في المنطقة الوسطى والشرقية والشمالية. فقد أقامت مطاعم ماك مسابقة للفوز ب5 آيباد و5 آيفون من ماك كافيه. وتتلخص المسابقة في قيام المتسابقين برسم صورة تعبيرية تدل على التراث السعودي، ثم مشاركتها على هاشتاج (ارسم يوم بدينا).
  • يمكنك استبدال 800 نقطة بمكافأة عبارة عن مشروب وبطاطس.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.