أكواد الغاء باقات we للإنترنت جديدة

تعتبر أكواد الغاء باقات we في غاية الأهمية لجميع العملاء الذين يرغبون في إلغاء الاشتراك في باقتهم الذين اشتركوا فيها فى وقت سابق والاشتراك في باقات عالية وجديدة وتوفرها شركة We ليتم اشتراكك بها في أي وقت وخلال الفترة الأخيرة رأينا اهتمام الكثير من عملاء شركة وي العروض والباقات التي تقدمها  الشركة الرابعة والتي تحتل مكانة كبيرة في الوقت الحالي في مصر وذلك بعد أن بقيت كجزء من شركة المصرية للاتصالات والتي يدخل فى اهتمامها الآن شؤون الخطوط الأرضية و التلغرافات.

أكواد الغاء باقات we

توفر شبكة We لعملائها الكثير من الباقات والعروض  بشكل يومي وشهرى من خلال رموز مختلفة لشركة we  وعليك أن تدخلها سواء للاشتراك في الباقات أو إلغائها كما يمكن إلغاء الباقات التالية من خلال هذه الأكواد:

  1. إذا كنت ترغب في إلغاء باقة Internet Control 20  فيمكنك إدخال الرمز * 999 * 20 * 0 #.
  2. توفر الشركة رمز موحد لإلغاء باقات الإنترنت المختلفة وهو * 999 * 0 #.
  3. لإلغاء باقات Internet Control أو أي باقة إنترنت أخرى يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء 111 عبر الخط الأرضي أو يمكنك الاتصال على 0155.

أكواد الغاء باقات we للإنترنت

ولكن إذا كنت مشتركًا في إحدى باقات وي الإنترنت المختلفة للوصول إلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتحتاج إلى إلغاء تلك الخدمة فيمكنك كتابة الرمز التالي * 999 # بشرط اتباع الخطوات المذكورة واختيار باقة الإنترنت و اختر من خلاله لإلغاء الاشتراك في تلك الباقة كما ستجد أن هذه الباقات تشمل الباقات الأسبوعية واليومية والشهرية التي تمنحك 25 ميجا بايت وتعد خدمة يومية بينما تبدأ الباقات الشهرية من 500 ميجا بايت وحتى 20 جيجا بايت.

أكواد الغاء باقات we لكيكس

تختلف اكواد الغاء باقات we حسب نظام الباقة المشترك بها ويوجد العديد من الأكواد التي يمكنك استخدامها للاشتراك أو إلغاء باقة Kicks وهي كالتالي:

  • للاشتراك في باقة كيكس يجب عليك أن تدخل الرمز # 2 * 666 *.
  • إذا كنت تريد أن تجدد باقة Kicks لمدة تصل إلى 7 أيام فمن الممكن أن تقوم بذلك من خلال هذا الرمز * 666 * 8 # وإذا كنت تريد إلغاءه نهائيًا ، أدخل الرمز * 666 * 0 #.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
منتصر عبدالوهاب عثمان محمد

حلم حلم السودان الخرطوم منتصر عبدالوهاب عثمان محمد لامستحيل مع الحلم 0912617781 0126017781