أين يقع موسم الرياض 2021 ورابط حجز تذاكر موسم الرياض هذا العام

ماذا عن موسم الرياض 2021 أين يقع؟ إذ أن السعودية تقوم بجعل العاصمة الرياض من بين عواصم التفرد وكذلك الحداثة على المستوى السياحي، حيث أن موعد إطلاق  هذا الموسم قد اقترب للغاية، حيث سيكون هناك الكثير من الاحتفالات الهائلة والضخمة التي تضم ما يقرب من حوالي 7500 فعالية، ونستعرض لكم عبر موقع مكس أين يقع موسم الرياض 2021 ورابط حجز تذاكر موسم الرياض هذا العام.

أين يقع موسم الرياض 2021

لقد يوجد موسم الرياض بمدينة الرياض وهي تكون عاصمة السعودية، إذ أنه من المفترض أن يبدأ هذا الموسم في اليوم الموافق 20 أكتوبر 2021، وسوف يقوم بتغطية مساحة حوالي 5.4 مليون متر مربع، إذ أنه سيتم عقد الفعاليات بأربعة عشر حيًا ترفيهيًا بالسعودية الرياض، وعقب نجاح موسم 2019.

فمن المفترض أيضاً بموسم الرياض أن يُستضاف ما يقرب من حوالي 7500 فعالية، من بينها 70 حفلة عربية وكذلك ست حفلات دولية وثلاثة وخمسون عرضًا مسرحيًا.

هذا بجانب المعارض الدولية، وكذلك التجارب التفاعلية، بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية والمقاهي وغيرها، كما أن هذا الموسم يقع بأربعة عشر حياً، ومن بينهم ما يلي:

  • فيار رياض.
  • ونتر وندرلاند.
  • ثم بوليفارد رياض سيتي.
  • كومبات فيلد.
  • رياض سفاري.
  • ثم المربع.
  • ذا قروفز.
  • ثم شجرة السلام، وغيرهم.

موعد موسم الرياض 2021

لقد تبلغ فترة موسم الرياض منذ انطلاقه وحتى مرور شهرين يحدث فيها إقامة مختلف الفعاليات بأحياء العاصمة، كما أن السعودية تهدف منه لتعزيز النشاط الاقتصادي وكذلك السياحي الخاص بها، حيث أن المبادرة تتزامن مع رؤية 2030 التي قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإطلاقها.

هذا بجانب أن أول موسم كان قد أُقيم بسنة 2019 وهذا في اثنا عشر منطقة، كذلك أن الموسم الماضي قد شهدت حفلات كثيرة لفرق غنائية بالعالم فعلى سبيل المثال: BTS وفعالية WWE Crown Jewel.

كما أن المسؤولون وهيئة الترفيه يهدفون لتعويض تأثير فيروس كورونا بالحدث الماضي، حيث أن ذلك الموسم سوف يشهد احتفاليات كبيرة للغاية عن الموسم السابق.

رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021

السعودية دائماً تعتني بتنشيط القطاع السياحي عندها من خلال تيسير إجراءات السفر إليها وأيضاً كافة الإجراءات الداخلية.

ولذلك يتم إتاحة تذاكر موسم الرياض 2021 من خلال الإنترنت من خلال الدخول عبر محركات البحث علي رابط حجز تذاكر موسم الرياض، ويستطيع جميع الأفراد الدخول علي الموقع لحجز التذاكر لحضور فعاليات الاحتفال بالموسم هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
moammad

نروح نأخذ قرض لنتمتع بالترفيه يا حليلكم