أيوب صاحب ترند الطفاية دي المصري أحسن من المستورد وأقل من نص الثمن

ترند الطفاية دي كان من أكثر الترندات الشائعة التي ظهرت في الآونة الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بالتحديد في الأمس حيث راح الكثيرين يقومون بصنع صور مشابه لما كان يقوم أيوب القاضي البائع في القطار المصري بالإدلاء به عند قيامه ببيع المنتج الخاص به، وإليك الآن بعض المعلومات عن البائع الشهير.

ترند الطفاية دي

حرص أيوب القاضي صاحب مقولة الطفاية دية الشهيرة على القول إنه تفاجأ كثيرًا بما حدث على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر عن أن الفيديو الخاص به أثناء عملية البيع انتشر إلى هذا الحد، وحرص على التحدث خلال مداخلته الهاتفية مع لميس سلامة على القول أنه دهش من الأمر.

كما أن جميع المنتجات التي يحرص على تسويق لها في القطارات والأتوبيسات هي صنع أخواته ووالدته، وقال على ما حدث حول شهرته أنه لم يكن يعرف ما هو المعنى وراء كلمة ترند وقيل له أنه أصبح مشهور في جميع أنحاء الجمهورية ولم يتم هذا فقط بل انتشر الترند في جميع الدول العربية وهذا بسبب خفة ظله أثناء قيامه ببيع منتجاته.

رأي أيوب حول البضاع في السوق المصرية

رأى أيوب القاضي أنه حريص على صنع المنتجات الذي يحرص على بيعها هو وعائلته لكن الأشخاص يريدون أن يشترون فقط البضائع باهظة الثمن على الرغم من أنها تحمل ذات المواصفات المحلية التي يحرص على القيام ببيعها في القطارات وعلى الطرق بأرخص الأسعار.

تعرف أيضًأ على الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2021.

صور ترند الطفاية دي

بما أن الشعب المصري معتاد على خلق الترند المضحك الخاص به، فأراد أن يخلق لنا هذا الجو المرح الذي رأيناه طول فترة أمس وحتى الآن، وإليك بعضًا من هذه الصور:

 

ترند الطفاية دي من أحدث الترندات التي رأينها في الآونة لكنها تعبر عن أسلوب عرض للمنتجات مميز للغاية، وهذا الشيء المميز في البائعين الجائلين في مصر دائمًا ما يتمتعون بالعبقرية في التسويق لجميع المنتجات الخاصة بهم.