إتقان العقارية تعلن عن البيع المباشر لأراضي اليرموك بالرياض

أعلنت إتقان العقارية عن إطلاق الحملة التسويقية التى تخص البيع المباشر لأراضي اليرموك بالرياض كان ذلك في صباح اليوم السبت الموافق 21 مايو الجاري، وتقع أراضي اليرموك في المنطقة الخاصة بطريق الشيخ حسن بن حسين بن علي بالعاصمة السعودية الرياض، تحتوى تلك القطعة على مساحة إجمالية تقدر بـ 34 ألف متر مربع تقريبا، تم تقسيم المنطقة ليكون عشر قطع منها هي قطع سكنية مع توافر 14 قطة تجارية في المنطقة، وتوفر المنطقة كل الخدمات التي تحتاجها المنطقة الأمر الذي يجعلها مناسبة لراغبي الاستثمار وانشاء المتاجر وما الى ذلك.

البيع المباشر لأراضي اليرموك بالرياض

أكد رئيس مجلس إدارة إتقان العقارية ان المنطقة تتمتع بموقع استراتيجي ممتاز يجعلها من أفضل المواقع في العاصمة للاستثمار علاوة على أنها تقع ضمن مناطق ذات حركة عالية وكثافة سكانية كبيرة تحيط بالمنطقة ككل، تمتاز الأراضي بمساحات تناسب إقامة كافة النشاطات التجارية ومساحات متنوعة بشكل عام في بيئة سكنية هادئة متناسقة.

اتقان العقارية

اتقان العقارية

وهدوء وتناسق المكان يجعله الأفضل من حيث الاستثمار السكني وأضاف رئيس مجلس ادارة إتقان العقارية أن للأراضي عدة مميزات عامة و قربها من العديد من معالم الرياض مثل قطار سار ومطار الملك خالد بمسافة 24 سلو متر فقط، ولا يفصل المنطقة عن أطياف مول سوى 30 متر فقط.

أما عن الحمراء مول وهو الأبعد مقارنة بأطياف فيفصل بينهم 3 كيلو متر وعن غرناطة مول فهو الأبعد حيث يفصل بين المنطقة وامول 6 كيلو متر، أما عن إمكانية البناء فهي ممكنة وذلك حسب ما يتوافق مع محفزات البناء وذلك إلى خمسة أدوار وذلك من ضمن 800 متر وذلك حتى سبع قطع، علاوة على أنه يوجد امكانية لبناء سبعة أدوار ضمن قطع مساحتها 400 متر.

وتمتاز قطع الأراضي في اليرموك بالاستواء فضلا عن قوة وصلابة طبيعة الأرض في المنطقة مما يتيح عمل العديد من الانشطة، علاوة على تميز كل قطعة بصك الكتروني جاهز للإفراغ، علاوة على توافر كل خدمات البنية التحتية في المنطقة.

أما عن التواصل والشراء فقد دعت الشركة العقارية المتابعين والمستثمرين للتواصل على الأرقام الخاصة بهم للحصول على المنتج العقاري المتميز، وذلك إما عبر التواصل على قنوات التصال على مواقع التواصل أو عن طريق رقم الهاتف ع الخاص بهم وهو 920001019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.