اخبار نادي النصر السعودي اليوم.. تصريحات ميجيل روسو بعد الفوز على الفتح

شهدت اخبار نادي النصر السعودي اليوم، تصريحات من لاعبي العالمي، ومدربه، وسعادة كبيرة بالفوز في مباراة الفتح الماضية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك من موسم 2021-2022، وحقق النصر فوز ثمين على الفتح أمس السبت بهدف وحيد دون رد سجله النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا ضمن مُنافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي هذا الموسم.

تصريحات ميجيل روسو

شهدت تصريحات ميجيل روسو مدرب العالمي ضمن اخبار نادي النصر السعودي اليوم دعم كبير لفريقه في كل الأوقات، وأكد المدرب أنه يحتاج إلى بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، وأن رئيس النادي والإدارة يدعمونه في هذا الأمر بشكل كبير، وأعرب عن سعادته الكبيرة والبالغة بحصد ثلاث نقاط هامة جداً أمام الفتح في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين موسم 2021-2022.

وتابع روسو أنه تحدث للإدارة بشأن احتياجه لبعض اللاعبين في مُختلف المراكز، وحصل على وعد بتنفيذ مطالبه بشأن الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وعن المباراة الماضية أمام فريق الفتح والتي فاز بها النصر بهدف وحيد دون رد، أوضح روسو أنه طالب اللاعبين بالصبر وعدم الاستعجال للفوز، خاصة أن الخصم كان مُنظم من الناحية الدفاعية قبل نجاح العالمي في حسم اللقاء.

وأنهى حديثه بقول أن كرة القدم عبارة عن واقع وليست توقعات، والأهم أن النصر لعب بواقعية أمام الفتح بهدف الفوز، وهو ما تحقق بالفعل.

النصر يتقدم للمركز الثالث في جدول الدوري السعودي

نشرت بعض الصحف اخبار نادي النصر السعودي اليوم وأهمها تقدم العالمي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم من الموسم الحالي، ووصل الفريق إلى النقطة السادسة والعشرون بالتساوي مع نادي ضمك، ويأتي خلف الشباب وصيف الدوري بفارق 5 نقاط، وخلف نادي اتحاد جدة المُتصدر للدوري السعودي بفارق 6 نقاط فقط.

ويُحاول النصر تحسين مركزه في جدول الدوري السعودي في الفترة المُقبلة، وهو ما صرح به أكثر من لاعب في النادي بجانب المدرب ميجيل روسو في أكثر من مناسبة.