ارتفاع جديد في سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

سجل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية صعوداً جديداً في البنوك المصرية لليوم الثالث على التوالي، ويثير الارتفاع المتواصل في أسعار العملة الأمريكية العديد من التخوفات من حدوث ارتفاع جديد في الأسعار، حيث يترتب على صعود الدولار الأمريكي ارتفاع في أسعار السلع المستوردة بصفة خاصة، ويزداد الطلب على العملة الصعبة كما يطلق عليها البعض نظراً لاستخدامها في التعاملات التجارية الخارجية لاستيراد الخامات الصناعية والسلع المختلفة، وفيما يلي نستعرض معدل ارتفاع أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية الحكومية والخاصة.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

ارتفع سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية الحكومية والخاصة، حيث أعلن بنك مصر عن صعود الدولار بمقدار سبعة قروش حيث صعد سعر شراء الدولار الأمريكي في بنك مصر اليوم ليكون 18.54 جنيهاً مصرياً، بينما وصل سعر البيع إلى 18.60 جنيهاً، وذلك مقارنة بأسعاره أمس حيث كان سعر العملة الأمريكية 18.47 جنيهاً للشراء و18.53 جنيهاً سعر البيع بعدما حقق ارتفاعاً مقداره 11 قرشاً مقارنة بأسعاره أمس الأول.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

 

وعن سعر الدولار في البنك الأهلي المصري أعلن البنك عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أحدث تغيرات الأسعار، حيث ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه بمقدار ثمانية قروش مقارنة بأسعاره أمس في نفس البنك، ليصبح سعر الشراء 18.55 جنيهاً بينما سعر البيع 18.61 جنيهاً.

أسعار الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

سجل الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي اليوم سعر شراء 18.57 جنيهاً بينما وصل سعر البيع إلى 18.63 جنيهاً، ليكون معدل ارتفاع الدولار في نفس البنك ثمانية قروش مقارنة بأسعار أمس.

سعر صرف الدولار اليوم

ارتفع سعر صرف الدولار اليوم في بنك قناة السويس بمقدار أربعة قروش مقارنة بسعره أمس في ذات البنك، ليكون سعر شراء الدولار اليوم 18.53 جنيهاً وسعر البيع 18.63 جنيهاً.

وعبر موقعه الرسمي تم الإعلان عن آخر تحديث لسعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي، حيث سجل سعر شراء 18.42 جنيهاً، وسعر بيع 18.45 جنيهاً.

وفيما يخص سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم وفق آخر تحديث لسعر الدولار الأمريكي فقد أصبح سعر الشراء 18.56 جنيهاً بينما سعر البيع 18.63 جنيهاً مصرياً.