ارتفاع سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي اليوم في منتصف التعاملات بعد استقرار أسعاره في الفترة الصباحية بصورة مفاجئة، بعد حالة من الاستقرار استمرت لمدة أيام بعد انخفاض الأسعار خلال شهر مايو الجاري، ويرجع بعض الخبراء السبب في زيادة سعر العملة الأمريكية إلى زيادة الطلب على الدولار، وذلك بسبب ازدياد الطلب على الاستيراد من الخارج والذي يتطلب وجود الدولار العملة المستخدمة في المعاملات التجارية العالمية.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

على غير المتوقع ارتفع سعر الدولار الأمريكي في عدة بنوك مصرية على رأسها البنك المركزي المصري، حيث ارتفع سعر الشراء من 18.23 جنيهاً إلى 18.3441 جنيهاً وزاد سعر البيع ليكون 18.45 جنيهاً مصرياً للدولار الواحد.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار في بنك مصر اليوم

سجل سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر اليوم ارتفاعاً مقداره ثلاثة عشر قرشاً، حيث ارتفع سعر الشراء ليكون 18.36 جنيهاً بعد أن كان 18.23 جنيهاً في مستهل التعاملات الصباحية، وارتفع سعر البيع ليصبح 18.42 جنيهاً بعد أن كان 18.29 جنيهاً.

الدولار في البنك الأهلي المصري

تغيرت أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم لتسجل 18.36 للشراء وسعر 18.42 جنيهاً سعر البيع مثل نظيرتها في بنك مصر.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

اختلفت أسعار الدولار في بنك قناة السويس عن نظيرتها في كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، حيث سجلت العملة الأمريكية سعر شراء 18.34 جنيهاً، بينما وصل سعر البيع إلى 18.44 جنيهاً.

سعر الدولار البنك العربي الأفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عبر موقعه الإلكتروني عن آخر تحديث لسعر الدولار الأمريكي اليوم، حيث وصل سعر الشراء إلى 18.34 جنيهاً، بينما سعر البيع 18.44 جنيهاً.

أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي CIB

اختلفت أسعار شراء وبيع الدولار في البنك التجاري الدولي عنها في البنك الأهلي المصري والبنك العربي الأفريقي والبنوك الأخرى أيضاً، حيث أعلن البنك عن سعر الشراء للدولار في جميع فروعه ليكون 18.38 جنيهاً مصرياً، بينما سعر البيع 18.44 جنيهاً مصرياً.

سعر صرف الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر شراء الدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية إلى 18.37 جنيهاً، بينما سجل سعر بيع 18.44 جنيهاً مصرياً.