ارتفاع سعر الدولار اليوم في مصر بعد رفع أسعار الفائدة

سجل سعر الدولار اليوم في مصر صعوداً جديداً، بعد صعوده يوم أمس عقب قيام البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة، ويتابع العديد من الأشخاص في مصر والعالم تطورات أسعار الدولار الأمريكي بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، حيث يعتبر الدولار هو العملة التي يتعامل بها أغلب سكان العالم في معاملات الاستيراد والتصدير، ويحتاجه المستثمرين في مصر في عمليات الاستيراد من الخارج، وقد تسبب ارتفاع الدولار المتكرر منذ مارس الماضي في رفع أسعار الكثير من السلع على رأسها المواد الغذائية والبترولية، وعلى الرغم من حدوث بعض الانخفاضات خلال تلك الفترة إلا أن الهبوط يكون ضعيفاً على عكس معدل الارتفاع.

سعر الدولار اليوم في مصر

سجل الدولار الأمريكي صباح اليوم ارتفاعاً أثناء المعاملات الصباحية ليرتفع في البنك الأهلي المصري بمعدل إحدى عشر قرشاً، فقد صعد سعر شراء الدولار ليكون 18.47 جنيهاً وسعر البيع 18.53 جنيهاً، بعد أن كان سعره أمس 18.36 جنيهاً للشراء و18.42 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

صعد الدولار اليوم في بنك مصر حيث وصل إلى 18.47 جنيهاً للشراء و18.53 جنيهاً مصرياً للبيع، بعد أن كان سعر الشراء يوم أمس 18.36 جنيه، وسعر البيع 18.42 جنيهاً.

الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي إلى 18.49 جنيهاً بدلاً من 18.55 جنيهاً، بعدما سجل سعر شراء 18.38 جنيهاً أمس وسعر 18.44 جنيهاً للبيع، بزيادة قدرها 17 قرشاً، وتعد أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي أعلى من نظريتها في كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري.

أسعار الدولار في بنك قناة السويس

ارتفع سعر شراء الدولار في بنك قناة السويس اليوم ليصل إلى 18.45 جنيهاً بينما وصل سعر البيع إلى 18.55 جنيهاً بفارق 11 قرشاً عن أسعاره أمس.

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي

أعلن البنك العربي الأفريقي عن آخر تحديث لسعر الدولار اليوم في فروع البنك، حيث صعد الدولار بمقدار 11 قرشاً مقابل الجنيه المصري، فقد سجل سعر شراء 18.45 جنيهاً وسعر 18.55 جنيه للبيع.

سعر الدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك الإسكندرية ليسجل 18.48 جنيهاً للشراء، وسعر 18.55 جنيهاً للبيع.