استقرار اسعار الفراخ اليوم فى مصر الاثنين 11 أبريل 2022 في الأسواق المحلية

استقرت اسعار الفراخ اليوم فى مصر، في جميع تعاملات الأسواق المحلية لجميع المحافظات، الاثنين، الموافق 11 أبريل 2022، وذلك بعد ارتفاع أسعارها في الأيام السابقة بقيمة خمسة جنيه مصر في الكيلو الواحد، ومن ناحية أخرى، الدولة بتدشين حملات الأجهزة الرقابية بالتعاون مع الهيئات المعنية، وذلك من أجل ضبط سعر الفراخ في مصر، بالإضافة إلى ضبط كافة الأسعار الاخرى، خاصةً بعد موجة الغلاء التي حدثت منذ بداية شهر رمضان المبارك.

اسعار الفراخ اليوم فى مصر

وصلت اسعار الفراخ اليوم فى مصر، داخل المزرعة حتى 33 جنيه للكيلو الواحد، للدواجن البيضاء، بينما بلغ سعر الكيلو حتى أيدي المستهلك إلى 37 جنيه مصري، علمًا أنها بلغت أسعارها خلال الفترة الماضية حتى 41 جنيه مصري لأيدي المستهلك.

بلغ سعر الكيلو الواحد من فراخ الساسو ما بين 37 حتى 38 جنيه مصري داخل المزرعة، وسجل سعرها حتى أيدي المستهلك نحو 40 جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر أنها تراوحت الأسعار خلال الفترة الماضية ما بين 43 حتى 44 جنيه مصري للمستهلك في الأسواق المحلية المصرية.

أما عن سعر الفراخ البلدي وصلت نحو 38 جنيه مصري للكيلو الواحد في المزرعة، وبلغ سعرها حتى المستهلك إلى 40 جنيه للكيلو، علمًا أن اسعارها وصلت ما بين 46 حتى 47 جنيه للكيلو في الأيام الماضية.

أسعار الدواجن البيضاء في مصر

بلغ سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء داخل تعاملات بورصة الدواجن الرئيسية، ما بين 36 حتى 37 جنيه، وبلغت أسعار الأمهات الدواجن البيضاء ما بين 28 حتى 29 جنيه للكيلو الواحد، بينما سجل سعر الكيلو من الفراخ البلدي ما بين 38 حتى 40 جنيه مصري، ووصل سعر الكيلو من البط ما بين 45 حتى 48 جنيه مصري، وعن سعر الكيلو البانية تراوح ما بين 90 حتى 95 جنيه مصري.

أسعار البيض اليوم

ولقد بلغ سعر البيض الأبيض والبيض الأحمر بداية من 48 جنيه حتى 52 جنيه للكرتونة الواحدة في المزراع المصرية، أما عن سعر المستهلك فقد وصل نحو 55 جنيه مصري للكرتونة، وسجل سعر البيض البلدي ما بين 56 حتى 70 جنيه للكرتونة الواحدة.

سعر الكتاكيت اليوم في مصر

سجل سعر الكتكوت الواحد الأبيض ما بين حتى 7 جنيه مصري، بينما وصل سعر كتكوت ساسو ما بين 3 حتى 4 جنيه مصري، ولقد تراوحت أسعار الرومي في الأسواق المصرية اليوم، ما بين 50 حتى 60 جنيه للكيلو الواحد فقط، ومن الجدير بالذكر أنه يعمل حوالي 2.5 مليون عامًلا في القطاع، وذلك طبقًا إلى تصريحات وزارة الزراعة، حيث وصل إنتاج البيض حوالي 23 مليار بيضة كل عام، وذلك طبقًا إلى تصريحات رئيس الشعبة الداجنة.