استقرار سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في شركات الصرافة تعرف على سعر العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري

استقر سعر الريال السعودي في شركات الصرافة والبنوك مقابل الجنيه المصري ببداية التعاملات الأسبوعية في جميع البنوك المصرية وكان سعر الريال قد وصل في سوق المال عند سعر 4.18 حنيه مصريا للشراء و4.19 للبيع ، كما ثبت أيضاً سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند 15.64 جنيه شراء و15.74 جنيها للبيع وفيما يلي سنتعرف على المزيد من أسعار العملات الأجنبية في مقابل الجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة المصرية.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري

أسعار العملات في تغير مستمر وتجد اهتماماً كبيرا من رجال المال والأعمال في العالم، لذلك نوفر لكم أسعار العملات وتغيراتها المستمر ومتابعة دقيقة من الموقع لسوق العملات كافة وسعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري خاصة لما له من أهمية كبيرة في سوق المال المصري والسعودي وقد استقر سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات الأسبوعية في جميع البنوك المصرية.

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري

وفق أخر تحديثات البنك الأهلي المصري نوافيكم بأسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري والتي جاءت كالتالي:

  • استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه عند 15.64 جنيها للشراء و15.74 للبيع، كما تباينت أسعار العملات الأجنبية بين استقرار وارتفاع في سعر الصرف وذلك ما أعلن عنه البنك الأهلي المصري.
  • في بداية تعاملات الأسبوع وصح ارتفاع طفيف لسعر اليورو مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة المصرية والبنك الأهلي ليصل سعر صرف اليورو ل 17.84 للبيع 18.04 جنيها مصريا للبيع.
  • كما يبلغ متوسط سعر الجنيه الاسترليني في البنوك وشركات الصرافة   21.15 جنيه مصري للبيع و21.29 جنيه مصري للشراء.
  • أما الدرهم الإماراتي فيبلغ سعره في البنك الأهلي المصري 4.26 جنيه مصري شراء و4.29 جنيه مصري بيع.
  • متوسط سعر صرف الدينار الكويتي 51.81جنيه مصري للشراء والبيع وصل إلى 52.16 جنيها مصريا.
  • كما يبلغ سعر ال100 ين ياباني 13.61 جنيه للشراء و13.70 للبيع بحسب أخر تحديثات الأسعار في البنك الأهلي المصري.

كان هذا متوسط سعر العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية  وشركات الصرافة ليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022، وسنوافيكم بكل جديد في أسعار العملات التي يقدمها البنك الأهلي المصري.