الاستعلام عن صرف معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي إلكترونيًا

جميع المستفيدين من هذا المعاش يبحثون عن طريقة الاستعلام عن صرف معاش تكافل وكرامة بصورة إلكترونية من اجل الحصول علي راتب شهري من وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، حيث عملت الحكومة على تخصيص جزء من ميزانية الدولة المصرية تحت مسمى معاش التكافل والكرامة، وذالك حتي يتمكن الأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على قوت يومهم من المواطنين المصريين من ذوي الدخل المنخفض من الأسر الفقيرة الحصول علي الدعم النقدي، سنحاول أن نوفيكم بخطوات معرفة أسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة، بشكل إلكتروني عبر موقعنا الإخباري فرجاءً تابعونا.

الاستعلام عن صرف معاش تكافل وكرامة

قطاع كبير من المستفيدين والمستفيدات يبحثون عن خطوات استعلام عن صرف معاش تكافل وكرامة عبر محرك البحث “جوجل” للحصول علي المعاش من هذا البرنامج الحكومي للدعم لهذا سوف نستعرض معاكم الخطوات بكل بساطة عبر موقع مصر مكس الإخباري، لكي يتمكن جميع الأسر المصرية من ذوي الدخل المنخفض المستفيدة الدخول علي رابط الموقع الرسمي للوزارة عن طريق الأنترنت، وذالك من اجل الاستعلام بالرقم القومي إلكترونيًا كما هو موضح لكم بالنقاط التالية.

  • يجب علي الشخص المستفيد الدخول علي رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول في هذه الصفحة عن طريق كتابة الرقم القومي الخاص بك بشكل صحيح داخل المربع المعد لذالك بصورة صحيحة.
  • بعد كتابة بياناتك بشكل صحيح سنقوم بالضغط على أيقونة «استعلام» من ثم.

بعدها سوف يتم تحويلك إلى صفحة بها جميع تفاصيل حالة البطاقة الخاصة بالمعاش، والتي توضح للشخص المستعلم صلاحية بطاقة الفيزا صالحة أو منتهية وذالك حتي يتمكن المستفيد منـ صرف معاش تكافل وكرامة للحصول علي المبلغ الشهري المستحق من الوزارة.

كما يمكن أيضًا الاستعلام بالرقم القومي من خلال الاتصال علي رقم تليفون وزارة التضامن الاجتماعي لمعرفة حالة البطاقة وتقديم الشكاوى علي الرقم التالي  16217 للتواصل مع قطاع التأمينات الاجتماعية، كما يمكن الدخول علي قسم اتصل بنا علي موقع الوزارة للاطلاع علي جميع أرقام جميع مراكز التواصل الأخري.