التأمينات الاجتماعية تحذر من الاستثمارات الوهمية للأفراد باسمها

مؤسسة التامينات الاجتماعية تحذر من الاستثمارات الوهمية باسمها التي يتم الإعلان عنها من قبل البعض ومن خلال صفحتها على منصة تويتر، حذرت من الاستثمارات الوهمية التي يزعم اصحابها الصلة بالمؤسسة أو من خلال شركة حصانه التابعة لها، وأن المؤسسة ليست لها أي علاقة استثمارية بالأفراد وأن خدمات المؤسسة يتم تقديمها من خلال الموقع الإلكتروني وهي خدمات معروفة للجميع ويتم الاستفادة منها للأفراد ورجال الأعمال وفق القوانين الموضوعة من قبل الحكومة السعودية، سوف نتعرف على تفاصيل الخبر وخدمات مؤسسة التأامينات الاجتماعية للأفراد.

التأمينات الاجتماعية تحذر من الاستثمارات الوهمية باسمها

أكدت مؤسسة التأمينات الاجتماعية أن لا علاقة لها بما يتم زعمه من الاستثمارات الوهمية للأفراد وأكدت المؤسسة من خلال صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان احذر ما نصه” احذر من الاستثمارات الوهمية التي تهدف لاختلاس أموالك، وتزعم صلتها بالمؤسسة أو شركة حصانة الاستثمارية، الذراع الاستمثارية للمؤسسة” كما أكدت تحت عنوان تأكد ما نصه” تأكد أن المؤسسة وشركة حصانة الاستثمارية لا تقدم خدمات استثمارية للأفراد” لذلك فإن الهدف الوحيد هو اختلاس الأموال التي حذرت منها المؤسسة.

خدمات مؤسسة التأمينات الاجتماعية للأفراد

تقدم مؤسسة التأمينات الاجتماعية العديد من الخدمات للأفراد في المملكة ومن خلال موقعها الإلكتروني وعن طريق الربط مع المنصات الحكومية الخدمة تنفيذاً للتحول الرقمي في المملكة وتسهيل الحصول على الخدمات ومن هذه الخدمات التي يمكن الاستفادة منها من خلال التسجيل على موقع المؤسسة والدخول على الخدمات الإلكترونية للأفراد ما يلي:

  • إصدار شهادات الأجور.
  • دفع مستحقات التقاعد.
  • تعديل مدد الاشتراك في التأمينات.
  • تسجيل مدة في التأمينات بأثر رجعي.
  • تعديل الحساب البنكي.
  • الاطلاع على العقود التي تم رفعها من قبل صاحب العمل.
  • تعديل بيانات المشترك ومنها تعديل المهنة وتعديل المسمى الوظيفي.
  • العديد من الخدمات التي تقمها مؤسسة التأمينات الاجتماعية.
التأمينات الاجتماعية تحذر من الاستثمارات الوهمية للأفراد باسمها

التأمينات الاجتماعية تحذر من الاستثمارات الوهمية للأفراد باسمها

طريقة التسجيل للأفراد في مؤسسة الـتأمينات الاجتماعية

يتم التسجيل على موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية من خلال الدخول على موقع المؤسسة الإلكتروني واختيار تسجيل الدخول. الانتقال إلى الأفراد والضغط عليها. اختيار إنشاء حساب وإدخال البيانات المطلوبة ومنها رقم الهوية. البريد الإلكتروني ورقم الجوال. اختيار كلمة مرور وتأكيدها. نقل الرمز المرئي والضغط على تسجيل. كما يمكن استخدام حساب أبشر للدخول عبر النفاذ الوطني الموحد. الاستافدة من الخجمات التي تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.