التسجيل في البطاقة التموينية لبنان 2021 عبر منصة impact للحصول على منحة ال93 دولار

تعتبر البطاقة التموينية في لبنان من الأمور التي يزداد البحث عنها بشكل يومي بين جموع اللبنانيين وذلك من أجل الحصول على منح مالية خصصتها وزارة الشئون الاجتماعية في لبنان من أجل دعم المواطنين في ظل الأزمات الاقتصادية التي يمر بها لبنان حيث قررت الحكومة صرف مبلغ 93 دولار كدعم مادي للأسرة الفقيرة والتي قد تضررت من جراء الارتفاعات المتتالية في الأسعار .

البطاقة التمونية في لبنان 2021

دعا وزير الشؤون الاجتماعية الوطنية في لبنان جميع المواطنين للدخول إلى المنصة الإلكترونية لتسجيل نموذج البطاقة التموينية في لبنان إلكترونياً حتى يتسنى لجميع الأسر ذات الدخل المحدود والمنخفض التقدم بطلب للمبلغ المستحق الدفع شهرياً ، بعد استكمال إجراءات المؤهلات والاستحقاق للأشخاص المؤهلين.

يستطيع كل المواطنين من تقديم طلب استخراج البطاقة التموينية اللبنانية إلكترونياً من خلال موقع منصة التسجيل التابعة للوزارة على الإنترنت ، بسهولة باتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية.

  • تسجيل الدخول الى رابط منصة impact للبطاقة التموينية.
  • أكتب اسم المستخدم الخاص بك فى المكان المخصص
  • أكتب الرقم السرى الخاص بك فى المكان المخصص
  • قم بالموافقة على شروط التقديم
  • أضغط على كلمة دخول

المستفيدين  من  تسجيل منصة البطاقة التموينية في لبنان:

بعد أن تكمل بمنصة البطاقة التموينية عملية تسجيل الدخول ، سنقوم بملء بيانات النموذج وإرسالها إلكترونيًا حتى يتمكن الموظفون من مراجعة البيانات والحصول على موافقة فورية لدفع ثمن البطاقة التي يمكنك الحصول عليها. حيث تحتاج إلى شرائها من أقرب سوبر ماركت كبير تابعة للدوائر الحكومية

البطاقة التموينية لبنان

توفر الحكومة اللبنانية للبنان منصة البطاقة التموينية لتزويد المواطنين بالمساعدات المادية التي يحتاجونها لأنهم بحاجة ماسة إلى هذه المساعدة ،لا سيما بالنظر إلى الأزمة التي يمر بها البلد. من ناحية أخرى. توصلت وزارة الشؤون الاجتماعية إلى اتفاق مع بنك الرعاية والتنمية التابع للبنك الدولي للحصول على قروض من أجل النهوض بالوضع في لبنان بعد تفاقم الأزمة وتأثيرها على الحياة كلها، مما أثر أيضًا على الحياة الاقتصادية وتوفير الموارد المالية لجميع المواطنين والتسبب في انخفاض قيمة العملة اللبنانية  مقابل الدولار الأمريكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *