الدولار الأمريكي يتفوق على الجنية المصري بتاريخ 9 أغسطس 2022 (الأخضر في صعود)

أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الثلاثاء الموافق 9 من أغسطس 2022، على أن يكون سعر الدولار الأمريكي يتفوق على الجنية المصري بينما أن الدولار منذ عدة أيام يتزايد بشكل متتالي ولا يمكنه النزول إلا بعد أن يتجاوز سعر 20 جنية مصري، ولذلك فسوف يمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري، والتعرف على أسعار الدولار في البنوك المصرية المختلفة.

الدولار الأمريكي يتفوق على الجنية المصري

تم تسجيل سعر الدولار اليوم في مصر بتاريخ الثلاثاء الموافق 9 من أغسطس على أن يكون سعره في البنك المركزي المصري، عند الشراء 19.09 جنية  مصري بينما السعر في حالة البيع فأنه يتم تسجيله بسعر 19.17 جنية مصري وهذا السعر وفقًا لكافة المعاملات التي تم تسجيلها اليوم بالبنك المركزي المصري، كما أن تختلف اسعار التعاملات من بنك إلى أخر في حالة الشراء وفي حالات البيع في مصر.

أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم

تم تسجيل سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم، بتاريخ 9 من أغسطس اليوم الموافق الثلاثاء حيث أن تم تسجيل سعر العملات اليوم في مصر على أنها تتصاعد مقابل الجنية المصري، ولذلك فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بأسعار العملات من خلال التالي:

  • تم تسجيل سعر الدولار اليوم في مصر بالبنك الأهلي المصري، بسعر الشراء على أنه يصل إلى 19.01 جنية مصري بينما السعر في حالة البيع فأنه يصل إلى 19.16 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سعر الدولار في بنك مصر وبنك القاهرة، فأنه يصل إلى سعر 19.15 جنية مصري في حالة الشراء بينما يصل سعر إلى 19.18 جنية مصري في حالة البيع.
  • كما أن تم تسجيل سعر الدولار بالبنك التجاري الدولي CIB بتاريخ اليوم الموافق 9 أغسطس، فأن تم تسجيل سعر الدولار عند الشراء فأنه يصل إلى 19.12 جنية مصري وفي حالة البيع فأنه يصل إلى 19.18 جنية مصري.
  • حيث أن تم تسجيله في بنك الإسكندرية بتاريخ اليوم، على أنه يصل إلى 19.07 في حالة الشراء بينما في البيع، فأنه يصل سعره إلى 19.18 جنية مصري.