الفلبين ترفع حظر السفر عن 10 دول من بينهم دولتين خليجيتين والشروط الخاصة بالسفر

أعلن المتحدث الرسمي لرئاسة الفلبين عن اعتزام الدولة بفتح حظر السفر المفروض بسبب تفشي وباء كورونا عن 10 دول تم غلق الخطوط الجوية للوفود من وإلي الفلبين، حيث أعلنت الفلبين منذ سابق عن حسم القرار لغلق جميع الخطوط الجوية وحظر السفر عن القادمين من بعض الدول نظراً لتفشي وباء كورونا المستجد في البلاد، ويشهد العالم في الوقت الحالي إصابات قليلة من تفشي الوباء مع الإجراءات الاحترازية المتبعة بالدول وشروط السفر، لذلك اعتزمت الفلبين عن فتح وفود السفر للوجهة السياحية الدولية، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس الفلبين ترفع حظر السفر عن 10 دول من بينهم دولتين خليجيتين.

رفع الفلبين حظر السفر عن 10 دول

الفلبين ترفع حظر السفر عن 10 دول من بينهم الإمارات وعمان وشروط السفر

رحلات الفلبين

أعلن المتحدث الرسمي لرئاسة الفلبين “هاري روك” عن رفع حظر السفر للفلبين عن عدد من الدول التي تم حظر السفر منها وإليها خلال انتشار وباء كورونا، وأكد المتحدث الرسمي علي ضرورة الالتزام بشروط السفر إلي الفلبين من الدول المرفوع عنها الحظر.

ثم أكد المتحدث الرسمي أن الرئيس الفلبيني “دوتيرتي” يعتزم عن الإعلان عن رفع حظر السفر عن 10 دول ابتداءاً من يوم الأثنين 6 من سبتمبر 2021، ومن بين الدول المرفوع عنها الحظر دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

ثم عمل رئيس الفلبين علي عقد اتفاقية إنهاء حظر السفر مع الوكالات المتخصصة بالأمراض القابلة للعدوي، وسوف يتم رفع حظر السفر الغد عن عدد من الدول وكما أعلن روك أن الفلبين ترفع حظر السفر عن 10 دول وهم:

  • دولة الأمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • ثم الهند وباكستان وبنجلاديش.
  • اندونيسيا وماليزيا ونيبال.
  • ثم دولة سريلانكا وتايلاند

الشروط الخاصة بالسفر إلي الفلبين

ويتم الإعلان الرسمي عن رفع حظر السفر عن تلك الدول المذكورة يوم الأثنين الموافق 6 سبتمبر الجاري 2021.

ويشترط لجميع الوافدين إلي الفلبين البقاء في العزل الصحي لمدة 14 يوماً من تاريخ الوفود إليها، حفاظاً علي سلامة القادمين.

ويجب التزام كافة الوافدين بالفلبين بالبروتوكولات والفحوصات الطبية المتوافق عليها بالدولة، وتعتبر من أهم شروط السفر للفلبين في ظل كورونا.

وتخطط وزارة الصحة والتعليم بالفلبين عن فتح عدد من المدارس بالدولة لإستكمال المسيرة التعليمية بعد غلق المدارس نظراً لوباء كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.