القبض على ممثل كويتي مشهور في مطار الكويت وبحوزته مخدرات

القت الشرطة الكويتية اليوم القبض علي ممثل كويتي مشهور وقد أفادت صحيفة الرأي الكويتية أن النيابة العامة في الكويت قررت حبس الممثل الكويتي “علي كاكولي” 21 يوما، بتهمة إحضار مواد مخدرة من خارج البلاد والاتجار بها داخل الكويت، ولم تذكر الإعلامية الكويتية أي تفاصيل أخرى حول عملية اعتقاله وظروف القضية، وجاء قرار النيابة بعد اعتقال المتهم علي كاكولي الذي اعترف اثناء اجراء النيابة معه التحقيقات بأنه “أصبح مدمنًا أثناء قيامه بتصوير عمل فني في دولة عربية”.

القبض على ممثل كويتي مشهور

أثار خبرالقبض علي ممثل كويتي مشهور ضجة كبيرة في الساحة الكويتية، خاصة وأن المجرم هو أحد الممثلين الكويتيين المشهورين، وله العديد من المعجبين والمتابعين من جميعه انحاء الوطن العربي، ولهذا السبب العديد من المواطنين الكويتيين والمقيمين في الكويت تتساءل عن تفاصيل وصحة خبر اعتقال ممثل  كويتي، حيث تتساءل عن هوية او اسم المندوب الكويتي الذي تم اعتقاله.

وقد كشف الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني في تصريحات له  عن ملابسات القبض علي ممثل كويتي مشهور وله العديد من البطولات المتميزة في شهر رمضان، حيث نجحت الشرطة الكويتية في اعتقاله منذ اسبوع وذلك عند وصوله مطار الكويت الدولي.

وأضاف الحمراني أن الممثل الكويتي قد تم القبض علية  للتحقيق معه في هذا الامر وأظهرت التحقيقات الأولية أنه أصبح مدمنا للمخدرات،  بعد أن كان في إحدى الدول العربية لتصوير عمل فني له، وبناءً عليه، تمت إحالته إلى السجن لمدة 21 يومًا على ذمة التحقيق، والجدير بالذكر أن الصحفي أبو طلال الحمراني هو صحفي أمني مشهور بأنه يتتبع عالم الجريمة ويكشف تفاصيلها في دولة الكويت وذلك عبر حسابة الشخصي علي تويتر.

من هو الممثل الكويتي الذي تم القبض علية في مطار الكويت

زادت الكثير من الاسئله والاستفسسارات وذلك بعد انتشار خبر القبض علي ممثل كويتي مشهور في مطار الكويت، تزايدت الاستفسارات والأسئلة لمعرفة مكن هو ذلك الممثل الكويتي الذي تم اعتقاله في مطار الكويت الدولي، ولكن حتى هذه اللحظة، هوية الممثل الكويتي الذي تم اعتقاله لم يتم الإعلان عن اسمه حتي هذه اللحظة وقد اعلنت الشرطة الكويتية انه في حالة ثبوت التهمة علي الممثل الكويتي المشهور سيتم الإعلان رسميًا عن معلومات جديدة تتعلق بهوية هذا الممثل على منصات التواصل الاجتماعي وعلنا لجميع الصحف العربية والعالمية.

كيف دخل الممثل على كاكولي عالم المخدرات

ظهرت بعد الاخبار تفيبد بان الممثل المشهورالذي تم القبض عليه في مطارالكويت وبحوزته مخدرات هو الممثل الكويتي علي كاكولي الممثل الذي له شهرة واسعة جدا ويتابعة نحو 700 الف متابع علي حسابة الشخصي علي انسشتقرام، ويبلغ الممثل الكويتي علي كاكولي من العمر حوالي 34 عاما وقد بأ مشواره الفني وهو في عمر ال16 عاما ولايزال مستمرا في الفن والتمثيل الي وقتنا هذا، وله بطولات عديدة في المسسلات الرمضانية وذلك لانه ممثل بارع ومتميز.

وقد وأعلن حساب ” شاهين” علي تويتر المعروف بتسريب المعلومات الحساسة بمصداقية في الكويت ولدية جمهور واسع بسبب مصداقية الاخبار التي ينشرها  أن الممثل الذي قبضت عليه السلطات في مطار الكويت ومعه كميات من المخدرات يريد ادخالها الي داخل الكويت هو الممثل علي كاكولي .

وشارك حساب “شاهين” على حسابة الشخصي علي انستقرام صورةً للفنان الكويتي علي كاكولي وقال: “ممكن نستر على القضايا العادية لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تريدوا ان  نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات”.