القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء المجانية في نهائي كأس الملك

نحرص اليوم على جعلك تتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء المجانية والمتواجدة عبر الإنترنت، وهذا لكي تتمكن من العمل على متابعة المباراة الخاصة بكأس الملك لعام 2021/2022 الحالي، والذي سيحصل بالمناسبة الفائز بها على مبلغ وقدره إذا قام بالفوز بالمركز الأول، حتى أن المركز الثاني سيحصل على جائزة تقدر بمبلغ أعلى من جائزة السوبر، وإليك الآن المزيد من التفاصيل حول القنوات الناقلة لليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

ستقام على أراضي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالتحديد داخل الجوهرة المشعة بمدينة جدة المباراة التي تعتبر مترقبة من قبل العديد من المشجعين السعوديين والعرب.

فهي ستجمع بين الهلال زعيم آسيا ونادي الفيحاء الذي يحرص على المقاتلة للحصول على اللقب لأول مرة في تاريخه الكروي، حيث تعد كاس خادم الحرمين الشريفين من أهم المسابقات الكروية المتواجدة داخل المملكة وإليك الآن المزيد من التفاصيل حول المباراة.

كما ستتمكن من رؤية المباراة على قناة السعودية الرياضية وقناة ssc الرياضية وإليك الآن التردد الخاص بها عبر الفقرات التالية.

من هو معلق مباراة نهائي كأس الملك

سيتمكن المعلق فهد العتيبي بأخذنا بتعليقه المميز خلال ما سيجرى في هذه المباراة النارية التي يحرص الطرفين على الفوز بها من أجل تحقيق ألقاب جديدة تضاف إلى تاريخهم الرياضي، ولنتعرف الآن على طرق مشاهدة المباراة.

تردد قناة ksa sport 1 hd

ستقام المباراة اليوم الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بين الفريقين اللذان عدى أهم الفرق في هذه المسابقة بعدما أخرج الهلال الشباب بعد هزيمة ساحقة بهدفين لهدف، ومفاجأة كبرى بخروج الاتحاد من هذا الكأس بهدف دون رد جاء من نادي الفيحاء المقابل، وإليك الآن تردد عبر العديد من الأقمار الصناعية للقناة السعودية الرياضية:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز
ياه سات1174627500
نايل سات1201527500
عرب سات1201527500

تردد قنوات ssc

إليك الآن التردد الخاص بالقنوات الناقلة لمباراة كأس الملك اليوم، وستتعرف عليها خلال هذه النقاط:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.

تردد قناة ssc1 الناقلة لمباراة كأس الملك

بما أننا حرصنا في الأعلى على ذكر ترددات القنوات التي ستعمل على بث مجريات ما سيحدث من أول الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة، فيمكنك ايضًا متابعة المباراة بتقنية sd أو hd عن طريق خدمة البث المباشر التي أتاحتها قنوات ssc بشكل مجاني إذا كنت تريد استخدام جهاز gobx، وستتمكن من رؤيتها عبر تطبيق شاهد المجانية لرؤية أفضل بواسطة السيرفرات الكثيرة المتواجدة.