اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح يتحدث عن جائزة البالون دور

محمد صلاح يتحدث عن جائزة البالون دور وعن إمكانية حصده لهذه البطولة؛ حيث أكد النجم محمد صلاح أن هذه البطولة تعد من ضمن أهدافه في الحياة بل تعد على قائمة أهدافه، كما أكد أيضًا أن حصده لهذه البطولة لا يعود بالنفع عليه فقط، بل ستكون عبارة عن رسالة للجميع بأنه لا يوجد مستحيل وأن الإنسان قادر على تحقيق كل ما يتمنى.

جائزة البالون دور

النجم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أجرى حوار مع مجلة فور فور تو، والذي تحدث من خلاله عن الكثير من الأمور الهامة في حياته الكروية، والتي على رأسها مصير تجديد عقده مع فريق ليفربول؛ حيث لم يتبقى له مع النادي سوى عام واحد وينتهي عقده، ولقد تحدث النجم محمد صلاح عن علاقته بجماهير ليفربول، كما أنه تحدث بشكل مفصل عن نظرته لمستقبله بعد تخطي سن الـ 30 عام، وخاصة وأنه سوف يحتفل خلال الشهور المقبلة بعيد ميلاده ال 30.
ولقد أشار أنه ليس قلق بتجاوزه سن الثلاثين بعد مرور عدة أشهر، ولعل هذا لأنه يرى نفسه لا زال بحالة جيدة لا تستدعي القلق، وهناك العديد ممن تحدث معهم عن شعورهم بعد تجاوز السن، والذين أكدوا له أنه شعور مختلف عن ذي قبل، ولعل ما يراه من تألق لنجوم مثل كريستيانو رونالدو وميسي بعد عامهم الثلاثين في الملاعب ما يدعوه لعدم القلق.

جائزة البالون دور
جائزة البالون دور

حقيقة تجديد عقد محمد صلاح

تحدث أيضًا النجم محمد صلاح عن حقيقة رغبته في التجديد مع فريق ليفربول من عدمها؛ حيث قال أن التجديد لا يتوقف فقط على الأموال، ولقد أكد أن الفريق يعني له الكثير حيث أنه يعد من أكثر الأماكن التي استمتع بها، وذلك لأنه حصد هناك العديد من البطولات والجوائز والأرقام القياسية.
كما يشعر النجم محمد صلاح في ليفربول بأنه يتواجه وسط عائلة وليس مجرد نادي فقط، ولقد أكد مو صلاح أنه لا يفكر في الأمر كثيرًا حيث أنه لا يزال هناك وقت على انتهاء العقد، بل كا ما يشغل تفكيره في الوقت الحالي هو إنهاء الموسم على أكمل وجه كما تعود من قبل.