اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار – عروض سفر ومفاجآت عديدة إحتفالاً بهذه المناسبة

تستعد المملكة لإحتفالات اليوم الوطني السعودي 91 تحت شعار ” هي لنا دار”، وذلك في موعده الرسمي كل عام 23 سبتمبر، وعليه فقد تزينت الشوارع والمباني باللون الأخضر وبالأعلام بالتزامن مع إقتراب ذكري توحيد المملكة، والذي يوافق يوم الخميس القادم، وجدير بالذكر أنه أعلنت هيئة الترفيه السعودية مؤخراً، بالقيام بإعداد وتنظيم العديد من الإحتفالات الأدبية والفنية والتاريخية، بحضور باقة من أهم رموز المملكة العربية السعودية.

كما وأعلنت الموارد البشرية عن إعتبار يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر، يوم عطلة رسمية في البلاد في كلا القطاعين الحكومي والخاص، وكذلك أعلنت وزارة الدفاع السعودي عن مفاجأة خاصة بهذه المناسبة.

مظاهر إحتفالات اليوم الوطني السعودي 1443هـ

من المقرر إقامة العديد من الإحتفالات القوية بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الحادي والتسعين، حيث جاء إعلان وزارة الدفاع السعودية هو الأقوى بين مختلف الإحتفالات، لتعلن عن تفاصيل عرض الطائرات الحربية، والتي من المقرر مشاركتها في فاعليات اليوم الوطني.

وعليه فمن المقرر أن تقام هذه العروض الجوية في 8 مدن سعودية، تبدأ أولها اليوم 20 سبتمبر في مدينة جدة.

كما ومن المقرر أن تشهد جزيرة ياس عرضاً مبهراً من الألعاب النارية، وذلك إحتفالاً باليوم الوطني السعودي 91, وعليه فمن المقرر أن يبدأ العرض من الواجهة البحرية لياس باي، ويمكن مشاهدة بوضوح عبر المطاعم والمقاهي والفنادق الموجودة حول الجزيرة.

وسيتم بث العرض عبر منصة إنستغرام الخاصة بالواجهة، وذلك بالتزامن مع إنطلاق العرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد نشرت شركة أرامكو السعودية فيديو للإحتفال باليوم الوطني، تحت شعار مالنا آخر:

أبرز العروض المعلنة بمناسبة اليوم الوطني

أُعلن العديد  من عروض الطيران اليوم الوطني السعودي 91, ليكون من أبرزهم عرض السفر إلى جزر المالديف، حيث من الممكن أن يتواصل المواطن الذي يريد الإستفادة من هذا العرض مع هيئة الطيران السعودي، للحصول على عرض حجز إقامة في فندق تاج إكزوتيكا الشهير بالماديفز، وذلك بمبلغ يصل إلى 8315 ريال سعودي.

كما وتكون مدة الحجز داخل العرض أربعة ليالي شاملة الوجبات، وقارب للتنقل من مكان إلى آخر.

وقد أنت أيضاً الشركة التعاونية للتأمين عن إطلاق عروض خصم خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار، والتي تصل إلى خصم 25% على برنامج تأمين المركبات، وغيرها من العروض المميزة، والذي متابعتها من خلال نقر رابط العروض الآن.

عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي

عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي 91

نعرض في هذه الفقرة عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي 19, والتي يمكنك إرسالها للأهل والأصدقاء والزملاء للتهاني بهذه المناسبة السعيدة، والتي منها:

  • كل عام والوطن السعودي الحبيب بخير وسخاء ورخاء وأمان مع وجود الأصدقاء الغاليين، حفظ الله الوطن ورعاه من كيد المعتدين.
  • نحتفي بهذا اليوم مع أجمل الأقرباء والأصدقاء، ونقدم التهاني بذكرى التوحيد المجيد، أطال الله أيام الفرح والسرور علينا وعليكم أجمعين.
  • بذكري اليوم الوطني السعودي 91 المجيد، نرسل التهاني والتبريكات للأحباب.