برنامج المكافآت جني البنك السعودي الفرنسي وأفضل طرق استبدال النقاط البنكية

من أجل تقديم ترابط كامل بنكي لعملاء البنك الملكي السعودي الفرنسي تم تخطيط جدول أعمال مكافآت جنى، حيث أن برنامج المكافآت جني البنك السعودي الفرنسي يهدف إلى استفادة عملائه، ولكن من خلال ضم نقاط جنى عن طريق علاقته المصرفية اليومية ومبادلتها بكوكبة مختلفة من المكافآت المميزة في تجربة مُعينه من نوعها.

خطوات التسجيل بالبرنامج وطريقة كسب نقاط إدارة أعمال المكافآت

للتسجيل ببرنامج المكافآت عليك اتباع الخطوات الأتية:

  • سجل أولاً في حسابك بفرنسي موبايل أو فرنسي بلس.
  • من لائحة الخيارات يتم اختيار مكافآت جنى.
  • اعمل بحساب جنى اسم المستفيد والرمز السري.

ومن خلال المنتجات والتقنيات المتوفرة من البنك الفرنسي يستطيع عملائه ضم نقاط مخطط المكافآت جنى، مثل استخدام التحويلات المالية، الهوايات الائتمانية، هوايات مدى، ودفع قيمة الفواتير، وذلك عن طريق تقنية سداد مثل الماكينات المصرفية وماكينات ATM والعديد من العمليات البنكية الأخرى.

برنامج المكافآت جني البنك السعودي

أفضل طرق استبدال النقاط البنكية السعودية الفرنسية

برنامج المكافآت جني البنك السعودي الفرنسي يُوفر لك الكثير من خيارات تجربة تبادل للنقاط الشخصية بك مثل:

  • تبديل النقاط الشخصية بك إلى مخططات الشركاء.
  • يمكن للعميل تبادل النقاط الشخصية به لمكافآت جنى بالحجز الفوري للهجرة، والذي يستهل من تذاكر طاية السفر والفندق، ومن الممكن أيضًا المركبات.
  • يمكن استبدالها من أقسام متطورة الكترونية لكوكبة ذات مساحة واسعة من المواقع الرسمية الكترونية ومحلات البيع التجارية.
  • تغير نقاط مخطط مكافآت جنى عن طريق مجموعة كبيرة من الهدايا المعروفة التي تحدث كل أسبوع، كما هي التي يتم إرسالها إلى منزلك.
  • إتاحة تغيير نقاط إدارة أعمال مكافآت جنى الخاصة بك بخاصية الاسترداد المباشر النقدي للهوية الائتمانية.

بالإضافة إلى تلك المميزات التي قدمها برنامج المكافآت جني البنك السعودي الفرنسي، يُتيح لك أيضًا من خلال بطاقتك الشخصية بك الائتمانية يوفر لك المرونة في استبدال نقاطك الخاصة بك إلى عضو آخر، أو التسديد من خلال ما بقى من النقاط بالمال من خلال هوايتك الائتمانية، كما أنه في حالة انك تحتاج لمعرفة قيمة رصيدك من نقاط مكافآت جنى ومعرفة أجدد العروض تُتيح لك فرصة الدخول على الموقع الرسمي لها.