بنك الراجحي طرق التسجيل للأفراد والرقم المجاني للبنك

بنك الراجحي طرق التسجيل للأفراد والرقم المجاني للبنك هو مصرف تأسس عام1957وهو إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة إذ يبلغ رأس المال لديها 25000,000,000 ريال سعودي يتعامل المصرف بالضوابط الإسلامية والشرعية، وقام بتأسيسها الأخوة صالح وعبد الله وسليمان ومحمد بن عبد العزيز الراجحي.

خدمة بنك الراجحي

بنك الراجحي يقدم خدمات مصرفية عبر الإنترنت وهي خدمة آمنة تماما, وهناك المصرفية الشخصية وهي تطبيقات الراجحى للهاتف والحاسوب اللوحي.

السياسات الشرعية

يطبق بنك الراجحي بالأحكام الشرعية في النواحي الاستثمارية وذلك منذ نشأته، ولأجل تحقيق ذلك تم تكوين الهيئة الشرعية واعتماد لائحته من الجمعية العمومية لبنك الراجحى, وهي تتمتع باستقلالية تامة عن جميع الإدارات حيث تحصل جميع المعاملات والتعاقدات التي يقوم بها البنك على الموافقة منها، وتعتبر هذه إحدى أبرز المعايير المميزة لخدمات البنك حيث تحاول التميز في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية.

سياسات بنك الراجحى

يقدم البنك أحدث الخدمات الإلكترونية والمنتجات الاستثمارية وذلك لتلبية احتياجات العميل وتطوير خدمات مصرفية واستثمارية , ويحاول بنك الراجحى إضافة برامج ومشاريع مصرفية تتماشى مع احتياجات الأفراد والشركات التي تتنامى وتتسع بشكل مختلف باختلاق قطاعات العملاء أو الشركات، ويتواجد كذلك بنك الراجحي في عدد من المشاريع التي تعمل بها الحكومة لتوفير خبرتهم من خلال المعاملات الإلكترونية وهذا بالتعاون بينهم وبين تلك الجهات الحكومية.

طرق التسجيل للأفراد المباشر ببنك الراجحي

يتاح لتسجيل لكل الأفراد بأسهل الطرق وأسرعها، فقط قم بتسجيل كل  رقمك المحمول أو الجوال عن طريق الصراف الآلي، ثم قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الصفحة للتسجيل في الخدمات الإلكترونية.
  2. أدخال بيانات التحقيق هي:
  • رقم بطاقة الصرف الآلي.
  • الرقم السري.
  • رقم الحساب.

3.اختيار التسجيل في خدمة المباشر للأفراد.

4.اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور.

5.قم بإدخال الرمز الذي تم إرساله إليك عن طريق رسالة نصية، وهو رمز التفعيل وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل ويمكنك إجراء العمليات العمليات المصرفية بشكل مباشر وآمن.

يقدم بنك الراجحى خدمات مميزة للعملاء من خلال أرقام الهاتف المحمول واليكم رقم بنك الراجحى المجاني

رقم الهاتف المصرفي الموحد الجديد وهو 920003344(966+).

  • رقم بنك الراجحى المجاني للجوال  والخاص لعملاء البنك الحاليين وهو (8001248880).
  • رقم بنك الراجحى المجاني، وهو خاص بالعملاء الجدد وهو (8001241222).