بوابة دعم المستفيدين لطلبة التعليم عن بعد عُقب قرارات تأجيل العودة الحضورية 1443

تعرف على بوابة دعم المستفيدين لطلبة التعليم عن بعد سواء من خلال منصة مدرستي أو منصة روضتي، حيث قررت وزارة التعليم السعودية أن يستمر الطلاب الأقل من 12 عام في التعليم عن بعد ولا يحضرون في المدارس، حيث يتابع طلاب رياض الأطفال دروسهم من خلال منصة روضتي، بينما يتابع طلاب المرحلة الابتدائية دروسهم من خلال منصة مدرستي، وفيما يلي كيفية التواصل مع الدعم للمنصات، والكثير من المعلومات الأخرى.

بوابة دعم المستفيدين لطلبة التعليم عن بعد

تحتوي منصة مدرستي على الكثير من الخدمات الإلكترونية المتميزة للطلاب، ولكن حرصًا من الوزارة على توفير طرق تواصل مع الدعم في حالة مواجهة أي مشكلة، أو الرغبة في الاستفسار عن أي شيء، وفرت سبل للتواصل مع الدعم.

حيث يمكنك التواصل مع الدعم من خلال منصة مدرستي وإرسال الشكوى أو الاستفسار إليهم، كما يمكن التواصل مع الدعم من خلال الاتصال على الرقم الموحد 920033988.

أما منصة روضتي وهي الخاصة برياض الأطفال فإنها تحتوي على تطبيق يمكنك تحميله والاستفادة منه ومن خدماته، وفي حالة وجود أي مشكلة لديك سواء بخصوص المنصة أو التطبيق يمكنك التواصل مع الدعم من خلال الاتصال أيضًا على الرقم الموحد 920033988.

منصة مدرستي التعليمية

منصة مدرستي هي المنصة الخاصة بالمرحلة الابتدائية، وتحتوي على عدد كبير ومتنوع من مصادر التعليم التي يمكن أن يستفيد منها الطلاب، كما يتمن ولي الأمر من متابعة المستوى التحصيلي للطالب من خلال المنصة.

وتتوفر بها مجموعة من الاختبارات والأسئلة التي يمكن تقييم مستوى الطالب، والتعرف على مدى استيعابه من خلالها، وهذه المنصة من أهم المنصات الإلكترونية التعليمية التي تم إنشائها، ويتم العمل على تطويرها بصورة مستمرة، وإضافة المزيد من الخدمات إليها.

منصة روضتي

هي المنصة الخاصة بالطلاب في مرحلة رياض الأطفال، وتتميز هذه المنصة باحتوائها على عدد كبير من الرسومات والألوان والصور التي تجذب انتباه الأطفال في هذا العمر الصغير، ويتوفر بها تطبيق به الكثير من الخدمات مثل تقييم مستوى الطفل، فيديوهات تعليمية للأطفال، عروض تعليمية متاحة مجانًا للأطفال لكي يمكنهم الاستفادة منها.