تأمين زيارة عائلية من الدرع العربي 2022 بالمملكة العربية السعودية

انتشرت شركات تأمينية تقدم خدمات طبية بالتعاون مع بعض المستشفيات خاصة لرعاية  زائرين المملكة من كل بلدان حرصا من المملكة على سلامة الزوار ولكل من يرغب في القيام به داخل المملكة ونتناول الحديث عن ما هو تأمين زيارة عائلية من الدرع العربي 2022 بالمملكة العربية السعودية؟  الفقرات التالية.

تأمين زيارة عائلية

صُمم التأمين من باب الحرص على توفير رعاية صحية متكاملة، وضد أي خطر أو أمر طارئ حيث قدمت الشركات تأشيرات زيارة  وفقا للقرار الصادر من مجلس الوزراء رقم 180 لعام 1435 هجرية وهذه الشركات  معتمدة من مجلس الضمان الصحي للمملكة.

تأمين زيارة العائلية الدرع العربي

تعتبر شركة الدرع العربي للتأمين أفضل الشركات التي تعمل بهذا القطاع حيث توفر برامج طبية وعلاجية بأسعار جيدة جدا ومناسبة كل الفئات الاجتماعية  ويمكن التقديم والإستفادة من تلك الخدمة إلكترونيا عبر موقع الشركة على الإنترنت وتعتبر وثيقة تأمين الزيارة العائلية من الوثائق الضرورية حتى يمكن أي شخص من إصدار تأشيرة السفر فترة سريان التأمين تمتد مدة الإقامة داخل المملكة دون تكاليف إضافية يدفع.

شروط الحصول على التأمين من الدرع العربي:

  • يتم إصدار الوثيقة من أخل الدخول إلى أراضي المملكة السعودية.
  • يسري على كل المرافقين للتأشير الخاصة السفر.
  • يستثني المعتمر والحاج، ومن يحمل جواز سفر دبلوماسي أو جواز سفر خاص.

وثيقة تمديد تأشيرة الزيارة في المملكة السعودية

قامت شركة الدرع العربي بعمل بإمكانية الحصول على تمديد أو إلغاء وثيقة التأمين من خلال الموقع الالكتروني للشركة، يمكن تمديد مدة الوثيقة التأمين التاشيرة الزيارة العائلية التابعة لدرع العربي  في حالة أمتداد إقامتك داخل المملكة لفترة أخرى  بعد انتهاء مدة أقامتك السابقة حيث يتم طلب التمديد من خلال موقع شركة الدرع العربي الإلكتروني عن طريق الخطوات سهلة؛ كما يمكن إلغاء الوثيقة الخاصة بالتمديد في حالة الحصول على وثيقة تأمينية أخرى من شركة تأمينية أخرى من شركات التأمين أو عند الخروج بصورة نهائية من المملكة العربية السعودية كما تم إلغاء التمديد إلكتروني من خلال موقع شركة الدرع العربي بمنتهى اليسر و السهولة.