تامين توب كار عروض اليوم الوطني 91 رابط عروض التأمين لليوم السعودي حتى 30 سبتمبر

الآن تامين توب كار عروض اليوم الوطني 91 بات مُتاحًا حيث قامت كافة مؤسسات التأمين السعودي بتقديم عروض مميزة في العيد الوطني حيث تحتفل كافة الشركات بالعيد الوطني عبر تقديم تخفيضات هائلة ينتظرها جميع مُمتلكي السيارات، والآن نتعرف على العروض بالتفصيل.

تامين توب كار عروض اليوم الوطني السعودي 91

تُعتبر شركة توب كار فرعًا من فروع محموعة وثاق وتحظى بثقة مجموعة كبيرة من العملاء نظرًا لتقديم خدمة مميزة ومتطورة، على مدار السنوات لم تتغير كفاءة العمل في توب كار بل تم تحديثها طبقًا لاحتياجات السوق السعودي.

تتميز شركة توب كار بالاهتمام الفائق بالعملاء وتقديم أفضل خدمة لذا ومع ثقة الشعب السعودي والوافدين إليه أصبحت موزع مُعتمد لسيارات ام جي، شانجان، نيسان، هيونداي، كيا، فورد، وشيفروليه أيضًا والعديد من الماركات التجارية العالمية المعروفة.

قامت توب كار بالإعلان عن عروض تامين السيارات وتُعتبر من أقوى العروض على الاطلاق خاصةً على موديلات السيارات في 2020 و2021، وعرض توب كار هو تأمين السيارة بـ 91 ريال سعودي فقط لا غير ولكن يُشترط أن يتم شراء السيارة في المدة من 20 سبتمبر 2021 إلى 30 سبتمبر 2021، وتتمثل العروض فيما يلي:

تامين توب كار عروض اليوم الوطني السعودي 91
تامين توب كار عروض اليوم الوطني
تامين توب كار عروض اليوم الوطني السعودي 91
عروض توب كار اليوم الوطني 91
تامين توب كار عروض اليوم الوطني السعودي 91
تامين توب كار عروض اليوم الوطني

رابط عروض تامين توب كار لليوم الوطني 91

يُمكنك الحصول على افضل عروض السيارات والعروض الخاصة بالتأمين والشراء وأيضًا التقسيط عبر زيارة الموقع الرسمي لتوب كار من هنا topcar.sa.

عروض سيارات توب كار اليوم الوطني 91

قامت أيضًا شركة توب كار بالإعلان عن عروض وخصومات على السيارات بمُناسبة العيد الوطني السعودي في الثالث والعشرين من سبتمبر، ومن أهم العروض هي إمكانية الحصول على سيارة بأكثر من طريقة كما يلي:

  • هونداي كريتا: امتلك السيارة بدون دفعة أولى مع دفع قسط شهري طبقًا لعدد أشهر التقسيط التي تختارها.
  • عرض 3×1 حيث نجد عازل حراري وخدمة المساعدة على الطريق وأيضًا تمديد الضمان.
  • سيارة بيجاس: أحصل عليها الآن بالتقسيط المريح 777 ريال سعودي شهريًا.
  • سيارة هافال h2: بدون كفالة بالتقسيط بسعر 977 ريال سعودي شهريًا.
  • سيارة جي أي سي 3: تقسيط بسعر 977 ريال سعودي فقط شهريًا.
  • فاو 40×: بسهر تقسيط شهر 899 ريال سعودي.

يُرجى العلم بأن جميع المنسوبي لجامعة الملك عبدالعزيز وأقارب المنسوبين من الدرجة الأولى يحصلون على خصم 5% على أي سيارة،  وبذلك تعرفنا على كافة تفاصيل تامين توب كار عروض اليوم الوطني 91 لعام 1443.