تحديث تطبيق توكلنا الجديد خطوات تثبيت وتحديث النسخة الجديدة من التطبيق للاستفادة من خدماته

 تحديث تطبيق توكلنا الجديد صرحت الجهات المسؤولة عن تطبيق توكلنا داخل المملكة العر،  السعودية عن البدء في إطلاق التحديث الجديد الخاصة بتطبيق توكلنا حيث يعمل هذا التطبيق على توفير الكثير من الأشياء المهمة جدًا ويجب تحديثه باستمرار. خدمة لجميع الناس في المملكة العربية السعودية. سواء كانوا مواطنين سعوديين أو غير سعوديين مقيمين في المملكة العربية السعودية.

 تحديث تطبيق توكلنا الجديد

على وجه الخصوص، تطبيق توكلنا هو تطبيق رسمي معتمد من قبل وزارة الصحة السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا. تم تطوير تطبيق توكلنا من قبل مركز المعلومات الوطني لتوفير كمية كبيرة من المعلومات بشكل مباشر والمساهمة في الكشف المبكر عن الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا في حال ظهور أعراض مرض معد وحماية المواطنين والمقيمين من ذلك الخطر  كما يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتنبيه المواطنين في المناطق المعزولة أو الموبوءة بسبب تفشي فيروس كورونا. إذا تم الإبلاغ عن هذه الحالات المشبوهة ، مكنك الحصول على المساعدة الطبية التي تحتاجها للحالات المشبوهة.

كيف أسجل في تطبيق توكلنا؟

يتم التسجيل في منصة توكلنا من خلال موقع أبشر للخدمات العامة. وذلك لأن توكلنا وأبشر من أهم التطبيقات الإلكترونية التي وفرتها الحكومة لمواطنيها بمعلومات عن فيروس كورونا والإبلاغ عن الحالات المشبوهة وغيرها من الخدمات، وحول هذا الموضوع. تثار تساؤلات في ضوء الإجراءات المطبقة في ظل جائحة كورونا.

خطوات تحديث تطبيق توكلنا الجديد السعودي

  • سجّل الدخول إلى Google Play لهواتف Android أو App Store لهواتف iOS.
  • انقر فوق تحديث أو تحميل.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى تكتمل عملية التحديث بالكامل.
  • تأكد من أن إصدار تطبيق توكلنا الجديد هو 2.6.3.
  • بعد الانتهاء من عملية تحديث التطبيق ، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق الإلكتروني TrustUs.
    ادخل.
  • بعد ذلك ستتمكن من تلقي واستخدام جميع خدمات تطبيق توكلنا الإلكتروني.

خدمة عملاء تطبيق توكلنا الإلكتروني

يمكن لأي عميل لديه التطبيق الإلكتروني توكلنا على الهاتف الذكي الخاص به في المملكة العربية السعودية إذا واجهته أي مشكلة، سواء في التسجيل أو الحصول على أي خدمة من الخدمات السعودية المتوفرة على التطبيق السعودي توكلنا، أن يقوم الشخص بالتواصل علي رقم خدمة العملاء الخاص بالتطبيق، وهذا الرقم هو ال800128999.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك التطبيق يعمل علي توفير العديد من الخدمات الإلكترونية إلى الجميع في المملكة العربية السعودية، وفي حالة إصابة الفرد بفيروس كورونا المستجد فإنه يمكنه أن يحصل على أي خدمة من خلال ذلك التطبيق.