تحديث واتساب الجديد .. وما هي المشكلة التي ترتبت عليه وما هو الحل؟

ما هي فوائد آخر تحديث واتساب؟ تطبيق واتساب للدردشة الفورية يعمل على تطوير تحديث معين وذلك حتى يكون بحل مشكلة مزعجة، وذلك بعد أن تم رفع عدد المستخدمين القادرين على الانضمام إلى المجموعة الواحدة من 256 الى 1024 شخص، ولكن معنى ان يزيد العدد الى هذا الرقم انه سوف يترتب عليه زيادة الإشعارات والتنبيهات التي تصل للشخص من الرسائل الخاصة بهذه المجموعة، مما قد يؤدي إلى امتعاض البعض من هذه الخاصية الجديدة.

حل مشكلة تحديث واتساب

وحسب موقع WABetaInfo والذي يقوم بتتبع جميع التحديثات والتطويرات الخاصة بتطبيق واتساب فإن المطورين المسؤولين عن تحديث واتساب يختبرون حالياً تحديث يجري فيه أن يتم اسكات التنبيهات الخاصة بالمجموعات التي يزيد عدد المستخدمين بها عام 256 مستخدم وذلك يتم بشكل تلقائي.

ولكن هذا يعني أن الإشعارات الخاصة بهذه المجموعات لن تظهر على الشاشة الخاصة بالهاتف للمستخدم وهذه الخدمة سوف تطال بجميع المستخدمين سواء كان هذا المستخدم نشط في هذه المجموعة أم لا ويأتي ذلك بعد أن أدرك المطور تطبيق واتساب أن المستخدم لا يفضل أن يرى كل هذا الكم من الإشعارات، وذلك من مجموعة واحدة فقط فهذا يأتي على حساب الكثير من الأمور الأخرى مثل رؤية الرسائل القصيرة والمكالمات الفائتة التي توجد على هاتف المستخدم فإن هذا الكم من الإشعارات سوف تحول دون ذلك.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب للمكالمات

الموقع التكنولوجي رصد لقطة شاشة من النسخة التجريبية الخاصة بموقع واتساب وتظهر بها ملاحظات أسفل الشاشة وهي عند الانضمام إلى مجموعة يزيد عدد المستخدمين بها عن عدد 256 مستخدم تقول أن التنبيهات الخاصة بواتساب سوف يتم إسكاتها بشكل تلقائي، وذلك في هذه المجموعة فقط وسوف يتم طرح هذا الأمر على المستخدم فإما أن يكون بالموافقة عليه أو يقوم برفضه.

التطبيقات الخاصة بالمحادثات الفورية وهي الأشهر بشكل عالمي يقوم بمواصلة التحديث المزايا الخاصة بالخدمات للمستخدمين حتى يتم تقديم مستوى مميز من التواصل بين جميع أنحاء العالم ومن بين جميع المزايا الجديدة التي يقدمها واتساب وحتى تطبيق الميزة الخاصة بروابط المكالمات.