ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباريات اليوم والقنوات المفتوحة لنقل المباريات

نحرص اليوم على القيام بجعلك تتعرف على ترتيب الدوري السعودي قبل بدء مباريات اليوم، لذلك أحرصوا الآن على القيام بالتعرف عليها بالإضافة إلى التعرف على مواعيد المباريات اليوم الكاملة وقنوات العرض الخاصة بها، لذلك أنظروا إلى الفقرات التالية.

ترتيب الدوري السعودي

أعتقد أن الأمر أصبح محسوم بشكل كبير لصالح فريق الاتحاد وهذا بسبب تربعه على عرش الترتيب بحوالي 60 نقطة وننتظر اليوم موعد مباراته مع الفتح السعودي خلال الجولة السادسة والعشرين من أصل ثلاثين جولة، وإليك الآن الترتيب:

الناديعدد المبارياتالنقاط
الاتحاد2560
الهلال2449
النصر2548
الشباب2547
ضمك2542
ألفيحاء2533
أبها2532
الفتح2531
الأهلي2629
الرائد2529
الفيصلي2528
الاتفاق2527
الطائي2527
التعاون2626
الباطن2626
الجزم2514

موعد مباريات دوري المحترفين السعودي اليوم

إليك الآن الموعد الرسمي لمباريات اليوم تعرف عليها عبر هذه الفقرات:

موعد مباراة الاتحاد والفتح

يلتقي اليوم الأول في ترتيب الدوري السعودي الاتحاد مع نادي الفتح السعودي في الساعة 5:50 دقيقة بتوقيت مصر، والساعة 6:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وستعرض بشكل حصري عبر القنوات الناقلة الأساسية وهي شبكة قنوات ssc.

موعد مباراة أبها والفيصلي

ستبث مباراة أبها والفيصلي على القنوات السعودية الرياضية ssc بشكل حصري وسيكون موعد المباراة في الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة النصر والشباب

تعد هذه المباراة من المباريات الحاسمة، وهذا لأنها ستنقل واحد من هذه الفرق إلى الترتيب الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وهذا قبل أن يقوم الهلال بالعمل على لعب المباراة الناقصة لديه، وسيتم بث مثل هذه المباراة الهامة لتحديد الترتيب في الساعة السابعة وخمسين دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، أم بتوقيت المملكة العربية السعودية سيكون موع المباراة في الساعة الثامنة والخمسين دقيقة.

القنوات الناقلة لمباريات دوري المحترفين السعودي

خلال الجولة السادسة والعشرين من دوري المحترفين السعودي ستبق جميع المنافسات عبر قنوات السعودية الرياضية الأشهر قنوات ssc، ويمكنك أن تبدأ في مشاهدتها عبر الإنترنت عن طريق منصة شاهد الإلكترونية، كما سيتم العمل على عرض المباراة الخاصة باليوم عل قناة SSC 5 SD/HD.