تردد بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسودان اليوم 2021/12/4

تردد بي ان سبورت المفتوحة من أكثر المواضيع بحثا اليوم على مستوى الوطن العربي بأكمله؛ رغبةً في متابعة مباراة مصر والسودان اليوم ضمن مباريات بطولة كأس العرب 2021 وهي البطولة العاشرة والتي يشارك بها عدد كبير من المنتخبات العربية، وقد بدأت فعاليات بطولة كأس العرب لهذا العام منذ يوم 30 نوفمبر 2021 ومن المقرر لها الاستمرار حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، ونظرا لرغبة الجميع في متابعة المباراة اليوم على قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديدة سنتناول تردد القناة وموعد مباراة اليوم بتوقيت القاهرة والدول العربية.

قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات مصر في كأس العرب قطر

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية عبر موقعها الرسمي على تويتر حصولها على حقوق البث لمباريات بطولة كأس العرب لهذا العام 2021، والتي تقام في الفترة ما بين 30 نوفبر إلى 18 ديسمبر في الدوحة العاصمة القطرية، ويشارك بالبطولة 16 منتخب عربي من بينهم منتخب مصر الذي يقع في المجموعة الرابعة برفقة كل من منتخب الجزائر ولبنان والسودان.

وتتمثل ال16 منتخب المشاركين في بطولة كأس العرب 2021 التي تتولى قنوات بين سبورت إذاعتها فيما يلي” مصر، السودان، لبنان، الجزائر، فلسطين، قطر، العراق، البحرين، عمان، تونس، سوريا، الإمارات، المغرب، الأردن، السعودية، موريتانيا”.

  • التردد هو 12604  ميجا هرتز.
  • معدل الاستقطاب للموجة يكون أفقي.
  • معدل الترميز هو 27500
  • معامل تصحيح الخطأ يكون 2/3
  • إشارة الإرسال للبث هي DVB-S2

موعد مباراة مصر ضد منتخب السودان بتوقيت القاهرة والدول العربية

اليوم الموافق السبت الرابع من شهر ديسمبر 2021 تنطلق مباراة قوية بين منتخب مصر مقابل منتخب السودان خلال الجولة الثانية من بطولة كأس العرب على أراضي قطر، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت قطر ومكة المكرمة، وكذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقد خاض المنتخب الوطني مصر مباراة شيقة أمام منتخب لبنان في يوم الأربعاء الموافق الأول من ديسمبر الجاري، وكانت المباراة شيقة جدا وقد تمكن اللاعب محمد قفشه تسجيل هدف في ركلة جزاء وكان هو هدف الفوز لمنتخب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.