تردد قناة الأهلي الجديد 2021 لمتابعة مباريات المارد الأحمر الودية

تردد قناة الأهلي الجديد يبحث عنه عشاق النادي الأهلي ومحبي الفريق الأحمر، نظرا لأنها تعد قناة الأهلي من احد القنوات الفضائية المفضلة لدي محبي النادي الاهلي لأنها  تهتم بعرض مباراة كرة القدم وبتزوجية الودية، كما تعرض جميع وجهات النظر في كافة برامجها وتستضيف لاعبين كرة القدم في أندية مختلفة، ويقدمها أكبر مذيعين متخصصين في مجال الرياضة، لذا دعونا نتعرف على أحدث تردد للقناة.

نبذة عن قناة الأهلي

 

تم تأسيس القناة عام 2008 من شركة الأهلي تحت إدارة الأستاذ حامد عز الدين، وتعد من القنوات المتخصصة في بث المحتوي الرياضي بشكل خاص وتعرض أيضا جميع مباريات النادي الأهلي والبطولات المختلفة وتقدم العديد من البرامج المختلفة سوف نتعرف عليها في التالي.

برامج قناة الأهلي

تعرض العديد من البرامج المتنوعة التي يقدمها كبار المحللين الرياضيين ومن أبرز البرامج كما يلي:

  • برنامج إستاد الأهلي
  • برنامج الأهلي الليلة
  • برنامج ملك وكتابة
  • برنامج البيت الكبير
  • برنامج إستاد الأهلي

تردد قناة الأهلي الجديد 2021 Hd

تعد من القنوات الرياضية المتخصصة في بث ونقل أحدث أخبار النادي الأهلي، تم أطلاق القناة عام 2008، حيث تبث القناة محتواها التلفزيوني داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، كما تحتوي القناة على استوديو تحليلي به أقوي فريق إعلامي رياضي متميز، ويرصد سلبيات إيجابيات ومختلف المباريات، وعادة تكون بشكل محايد ونالت إعجاب الكثيرين لذلك يجب ضبط إشارة القناة خلال أحدث تردد ويتمثل في التالي.

تردد القناة: 11747

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجودة: Hd

مباراة الأهلي و بتروجيت الودية اليوم

  • تعرض مباراة ألأهلي و بتروجيت يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، وتمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ويلتقي الفريقين في ملعب مختار التتش.
  • كما تذيع قناة الأهلي مباراة الفريق الأول أمام فريق بتروجت، استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المحلي على الموسم الماضي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.