تردد قناة SCC الرياضية السعودية 2021 الناقلة للدوري السعودي على النايل سات وعرب سات

يبحث عشاق كرة القدم في جميع انحاء المملكة العربية السعودية عن تردد قناة scc الجديد على النايل سات، لمتابعة مباريات الدوري السعودي، حيث استطاعت القناة أن تحصل على حقوق بث جميع مباريات الدوري السعودي، وايضا حقوق العديد المباريات العربية والاسيوية، وتعود ملكية القناة إلى قنوات ام بي سي والقنوات السعودية الرياضية، وكانت قناة ام بي سي برو هي التي تمتلك حقوق بث جميع المباريات على شاشتها خلال السنوات الماضية.

تردد قناة scc الرياضية

تم إصدار مجموعة قنوات scc بالتعاون مع شبكة قنوات ام بي سي وقنوات السعودية الرياضية، وحصلت القناة على حقوق إذاعة جميع المباريات القادمه السعودية والآسيوية والعربية، أيضا حقوق بث الدوري السعودي الذي بدأ يوم 16 من الشهر الجاري.

ايضا سوف يتم بث جميع المباريات التي ذكرناها سابقا عبر تطبيق شاهد Vip، ولتحميل القناة على القمر الصناعي النايل سات تابع السطور التالية.

 تردد قناة scc على النايل سات

يمكنك متابعة الدوري السعودي، الاسباني، وكأس الملك عبدالله من خلال قنوات scc الرياضية،  عن طريق ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

      تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات 12523.

      معامل الاستقطاب افقي.

      معدل الترميز 27500.

      معدل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة SSC عرب سات

  • لقمر الصناعي: عرب سات
  • التردد: 12417
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

وتوفر القناة ايضا العديد من البرامج الرياضية بجانب المباريات، بالاضافة الى استديو تحليلي مرافق لكل مبارة، بحضور مجموعة متميزة من الرياضين والمحللين وخبراء التحكيم ايضا.

وتمكن فريق الهلال السعودي من الحصول على اللقب 17 في تاريخه، ويعتبر أكثر فريق حصل على لقب الدوري، وذلك بعد تحقيق الفوز على كلا من فريق الشباب والاتحاد وذلك بعد منافسة شرسة بين الفريقين.

وبعد حصول الفريق على اللقب أتيحت له الفرصة في ضم العديد من الأسماء المميزة والمتاحة في فترة الانتقالات الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.