التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا أتاح طريقة حل مشكلة عدم ظهور الهوية والمحفظة الرقمية بعد التحديث
تطبيق توكلنا أتاح طريقة حل مشكلة عدم ظهور الهوية والمحفظة الرقمية بعد التحديث

وجه الكثير من المواطنين والمقيمين بعض المشاكل أثناء تحديث تطبيق توكلنا لذلك آتين الآن من أجل القيام بتحديد جميع الأعطال التي وقفت كحائل أمام المستخدم، فمثلاً عدم ظهور المحفظة الرقمية التي تضم الكثير من الخدمات المسبقة من الهوية الوطنية والإقامة وخدمات الهلال الأحمر السعودي والكثير من الخدمات الأخرى، وسنحرص الآن على القيام باطلاعك على حلول كل هذه الأعطال بشكل مفصل.

تطبيق توكلنا

هو من التطبيقات الرائدة التي تعمل على خدمة جميع القائمين داخل المملكة العربية السعودية، لذلك نحن هنا الآن لنتعرف على الأعطال التي ظهرت عند البعض أثناء تحديثه داخل جميع متاجر التطبيقات، احرص فقط على متابعة الفقرات التالية حتى تتعرف على المزيد من التفاصيل.

حل مشكلة عدم ظهور الهوية في توكلنا

إذا كانت الهوية الوطنية الإلكترونية لا تظهر وهاتفك لا يدعم نسخة الاندرويد الحديثة فلن تستطيع أن تحصل على النسخة المحدثة لأن بها جميع الخدمات الجديدة، والنسخة الجديدة تعمل لنسخة اندرويد 6 فيما فوق.

يمكنك أن تقوم بالعمل على الذهاب إلى الخروج من الحساب والدخول مرة أخرى، وهذه طريقة فعالة للغاية إذا كنت تريد تعويض ما قمت بفقده من خدمات كثيرة أثناء التحديث.

عدم ظهور المحفظة الرقمية في توكلنا

يوجد طريقتين تستطيع أن تقوم بالعمل بهم إذا كنت تريد إعادة ظهور المحفظة الرقمية مرة أخرى على تطبيق توكلنا التابع لك، احرص على اتباعها:

  1. الطريقة الأولى قم بإزالة التطبيق من على جوالك الحديث وقم بإنزاله مرة أخرى، وهذا يجعلك تحصل على النسخة المحدثة من هذا التطبيق، لكن إذا لم يعمل يجب أن تقوم بفحص هاتفك المحمول ما إذا كان مدعوم بنسخ تحديث أنظمة التشغيل الحديث أم لا.
  2. الطريقة الثانية يتم العمل على تصليحها بشكل تلقائي من قبل الجهة المعنية بالتطبيق، حيث يتم إصلاح الخلل الحادث في السيرفرات القائم عليها التطبيق، وتستطيع أن تقوم بهذا عن طريق التواصل مع الدعم ويمكنك ذلك عن طريق الفقرة التالية.

كيف اطلع الهوية في توكلنا

إذا لم تتمكن من الحصول على الخدمة بالرغم من أنك قمت بطرق التي سبق وحرصنا على وضعها لك، يجب أن تقوم بالاتصال على دعم تطبيق توكلنا من خلال الآتي:

  • قم بالتواصل مع الدعم عبر حسابها الرسمي عبر التويتر من خلال هذا الرابط TawakkalnaApp.
  • الاتصال مع خدمة العملاء عبر 8001289999.
  • القيام بإرسال بريد إلكتروني عبر هذا البريد [email protected].
  • كما تستطيع الذهاب إلى التطبيق وتعمل على التواصل مع الدعم أو طريقة المساعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.