تطبيق توكلنا يوضح طريق التحديث وبعض الخدمات الجديدة به

حرص تطبيق توكلنا على القيام بالرد على العديد من الأسئلة التي سؤول عنها من قبل العديد من المواطنين والمقيمين بعد التحديث الجديد له، وسنحرص خلال هذا المقال بالتعرف على كافة الاستفسارات والردود التي أتت على لسان القائمين على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق، لذلك تعرفوا الآن عليها خلال الفقرات التالية.

تطبيق توكلنا

هو من التطبيقات المميزة التي تم صنعها من قبل وزارة الصحة السعودية في أول الأمر، وهذا من أجل الحفاظ على حياة الأشخاص المتواجدين داخل الأراضي السعودية، فكان يتم استخدامه في استخراج تصاريح الخروج في أوقات الحظر، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مواعيد الذهاب إلى المستشفيات والعيادات الخارجية، وتم تطويره ليتم وضع العديد من الخدمات الأخرى التي جعلت المواطن والوافد لا يستطيع القيام بالتخلي عنه في هاتفه المحمول وإليك الأسباب.

ما السباب وراء تحديث التطبيق؟

حرص القائمين على تطوير هذا التطبيق على القيام بتحديثه ووضع العديد من الخدمات الخاصة والشاملة لجميع الأشياء التي يريدها المتواجدين داخل المملكة، وكان رد القائمين عليه هو أنه تم العمل على التحديث من أجل وضع خدمات أكثر فاعلية، بالإضافة إلى وضع إمكانية تجعله يستهلك طاقة بطارية أقل.

خدمة المحفظة الرقمية

حرص القائمين على التطبيق على القيام بوضع خدمة المحفظة الرقمية التي ضمت العديد من الخدمات داخلها، حيث يستطيع الأشخاص التعرف على هوية الأخرين من خلالها، وهذا لكي يتمكنوا التأكد من هوية الشخص الباحث أمامهم عن أي خدمة يريدها من المواطنين مثل تقصي الأعداد في التعداد السكاني.

خدمة متطلبات السفر الصحية

تم وضع خدمة متطلبات السفر الصحية داخل التطبيق حتى يتعرف جميع المواطنين على الشروط الخاصة بكل بلد يريدون الذهاب إليها بسهولة دون أن يقوموا بالبحث المكثف، فقط قم بالذهاب إلى التطبيق اختار الخدمة ابحث عن الدولة ستظهر لك ما إذا هناك قيود أم لا للذهاب إليها أم لا.

خدمة التبرع لمنصة إحسان

بما أننا قريبين الآن من شهر رمضان الكريم فحرص تطبيق توكلنا على القيام بإعطائنا هدية على شكل خدمة ألا وهي خدمة التبرع لمنصة إحسان للغارمين والأشخاص المحتاجين إلى عمليات جراحية وأدوية وغيرها من الأشياء الأخرى، فقط عليك الدخول على التطبيق، قم باختيار الخدمة، اختار المتبرع ابدأ الآن بتحديد الملغ الذي تريد دفعه، ادخل أي وسيلة دفع متاحة لك  وادفع مبلغ التبرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.