التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثير من المواطنين السعوديين بل والمقيمين ايضاً في المملكة العربية السعودية، في معرفة الحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك بعد تداول العديد من الأخبار علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، عن تدهور الوضع الصحي للملك سلمان، كما تداول البعض أخبار كاذبة تفيد بوفاة الملك سلمان، وانه سيتم الاعلان عن الخبر بعد ترتيب بيت الحكم، ولذلك انتشرت حالة من الخوف والقلق بين المواطنين السعوديين، وازداد البحث لمعرفة حقيقة ومصدر هذه الأخبار، لذلك نقل الديوان الملكي السعودي تطورات الحالة الصحية للملك سلمان حفظه الله.

تطورات الحالة الصحية للملك سلمان

انتشرت الشائعات والاكاذيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه، تفيد بأن الحالة الصحية للملك سلمان حرجة جداً، وقد يتم اعلان خبر وفاته في اي لحظة، كما ذكر البعض ان الملك قد توفي بالفعل، وهذه الاخبار لا أساس لها من الصحة، وقد أكد الديوان الملكي السعودي ان الحالة الصحية للملك سلمان مستقرة، ولا داعي للأنسياق وراء الأكاذيب التي تهدف الي أثارت الخوف والقلق لدي المواطنين.

وقد أفادت وكالة الانباء السعودية بأن الملك سلمان غادر المستشفي في منتصف مايو الجاري، بعد ان أجري الفحوصات وقضي فترة النقاهة، وهو الآن بأتم صحة، ندعو الله ان يديمه بصحة وعافية.

تطورات الحالة الصحية للملك سلمان

تطورات الحالة الصحية للملك سلمان

تشكيك بأحدث ظهور للملك سلمان

اثار عدم ظهور الملك للعلن منذ مدة الكثير من الشكوك حول وضع الملك سلمان، ولكن وكالة الانباء واس نشرت صوراً للملك مع نجله ولي العهد الامير محمد بن سلمان، قالوا انها توثيق أحدث ظهور للملك، ولكن الكثير من النشطاء شككوا في الصورة وذكروا انها قديمة.

تطورات الحالة الصحية للملك سلمان

وحول الحالة الصحية للملك سلمان البالغ من العمر 86 عام، فانه قد دخل مستشفي الملك فيصل التخصصي في جدة، لاجراء الفحوصات الطبية بحسب تقرير الديوان الملكي، ولكنه قد خرج بصحة وسلامة بعد انتهاء الفحوصات وفترة النقاهة التي أمر بها الاطباء منذ منتصف شهر مايو الجاري 2022.

ثم ذكر الديوان الملكي انه نادراً ما تقدم المملكة تقرير عن حالة الملك الصحية، ولكن جاء ذلك رداً علي كثرة الاقاويل والمنشورات الكاذبة والمضللة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

في ختام المقال يمكننا القول ان حالة الملك سلمان الصحية مستقرة ولله الحمد، وكل ما تم تداوله مجرد شائعات لا اساس لها من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.