تقسيط مكتبة جرير ايفون برو 13 ماكس أحدث العروض لخدمة التقسيط من شركة

وفرت مكتبة جرير بالمملكة السعودية لجميع عملائها إمكانية طلب تقسيط مكتبة جرير ايفون برو 13 ماكس، هذا الهاتف العملاق لكي يتم حجزه عن طريق الموقع الإلكتروني للمكتبة، ومع انطلاق النسخة الجديدة لهاتف أيفون التي ينتظرها آلاف من الأشخاص فى جميع الدول، وهو ايفون 13 برو ماكس الجديد الذي لا مثيل له، فقد أذهل الجميع لأنه يتمتع بالعديد من المميزات التي تعتبر عملاقة بالنسبة إلى مقارنته بنسخ مشابهة من الهواتف الذكية المتواجدة في الأسواق العالمية.

تقسيط مكتبة جرير ايفون برو 13 ماكس

يتميز الهاتف الجديد بعدد لا بأس به من المواصفات التي تجعله متميزا عن غيره من هواتف شركة أبل Apple، ونترككم للاستمتاع بمواصفات ايفون برو 13 ماكس Iphone 13 pro max 2021:

  • تصميم هذا الجهاز يختلف عن أيفون 12 حيث يتميز بأنه إنسيابى بشكل أكثر من نسخة برو ماكس 12، كما تتواجد عدة بروز بجسم الهاتف من الخلف.
  •  الكاميرا  الخلفية عمودية بظهر الهاتف.
  •  ويتمتع بصورة أكثر وضوحا من الأمام ومن الخلف كذلك.
  • يتميز ايفون 13 برو ماكس بوجود شاشة بحجم 6.1 إنش، كذلك يحتوى على كثير من المواصفات التي تجعله مميز ويختلف اختلافا كليا عن ايفون 12 برو ماكس.
تقسيط ايفون 13 برو ماكس
تقسيط ايفون 13 برو ماكس

سعر أيفون برو 13 ماكس في الوطن العربي

  • سعره فى مصر بسعر النقدي 14600 جنيه للنسخة 128 جيجا.
  • السعر في الإمارات 3400 درهم إماراتي للنسخة سعة 128 جيجا.
  • أما سعره في المملكة العربية السعودية 3300 ريال سعودي للنسخة سعة 128 جيجا.

مكتبة جرير تتيح خدمة التقسيط

يمكن تقسيط ايفون برو 13 max من مكتبة جرير السعودية، فمنذ إصدار الجوال ويتواصل الكثير من الراغبين فى الحصول عليه من خلال متجر جرير، لذلك وفرت مكتبة جرير لعملائها إمكانية طلب الهاتف عبر الموقع الإلكتروني لكي يتم حجزه إبتداء من 17 سبتمبر، وتعتبر مكتبة جرير إحدى الشركات المساهمة الكبيرة فى سوق المال فى السعودية، وتعد المكتبة رائدة في مجال التجارة لأنها تقوم بعمل تخفيضات هائلة على كل طرازات الهواتف واللاب توب أيضا وهذا جعل الإقبال شديدا عليها.

ولمعرفة كل المعلومات عن طريقة التقسيط وكيفية تقديم طلب تقسيط إلى شركة كوارا الممول التأمين لعمليات التقسيط التي تتم في مكتبة جرير يمكن ذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للمكتبة واختيار خدمات التقسيط.