تمويل بدون تحويل راتب بنك الراجحي تعرف على رابط وشروط الحصول على التمويل الشخصي

تمويل بدون تحويل راتب بنك الراجحي حيث يقدم بنك الراجحي مجموعة مميزة من العروض لكافة العملاء كما أعلن مؤخراً عن تقديم قرض بمبلغ يصل إلى 2 مليون ريال سعودي وأعلن المصرف أن إمكانية الحصول على القرض لجميع الأغراض كما يتم صرف القرض وفق قواعد الشريعة الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية، الجدير بالذكر أنه يمكن التقديم للحصول على التمويل بشكل إلكتروني لذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال شروط الحصول على تمويل بدون تحويل راتب.

تمويل بدون تحويل راتب بنك الراجحي

هناك مجموعة من الشروط التي تم الإعلان عنها من جانب بنك الراجحي والمتعلقة بالحصول على التمويل بدون تحويل راتب وإليكم هذه الشروط في النقاط التالية:

  • يشترط أن يكون الحد الأدنى لراتب الشخص المتقدم 2000 ريال سعودي في الشهر كما يجب أن يكون الحد الأدنى لعمر الشخص 25 عام والحد الأقصى 55 عام.
  • يتم الحصول على التمويل بشكل فوري بعد نصف ساعة فقط من عملية التقديم حيث يتم العمل على تسهيل جميع الإجراءات المطلوبة لجميع المتقدمين سواء سعوديين أو غير سعوديين من جنسيات أخرى.
  • يمكن لجميع الأشخاص السعوديين وغير السعوديين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية بشكل دائم الحصول على التمويل كما أن أعلى حد للسداد يكون 5 سنوات وأقل حد للسداد يكون عام واحد فقط.
  • يمكن لجميع الموظفين والعاملين في البنوك داخل المملكة العربية السعودية الحصول على التمويل بمبالغ محددة تبدأ من 50000 ريال سعودي وحتى 500000 ريال سعودي بالإضافة إلى إمكانية حصول الهيئة الطبية على التمويل بمبالغ تبدأ من 50000 ريال سعودي وحتى 1000000 ريال سعودي.

طريقة التقديم على تمويل بدون تحويل راتب بنك الراجحي

في حالة الرغبة في التقديم على بنك تمويل بدون تحويل راتب بنك الراجحي يجب الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك والدخول إلى عروض التمويل وكتابة جميع البيانات المطلوبة في نموذج التقديم على التمويل ثم بعد ذلك يتم مراجعة الطلب من جانب البنك والموافقة عليه في حالة مطابقة الشروط والتأكد من المتقدم بالموافقة على استلام القرض وسوف تحصل على المبلغ الخاص بالتمويل مباشرةً بعد أن تتم الموافقة على طلب التمويل المقدم إلكترونيًا.