تمويل شخصي بدون تحويل راتب يصل إلي 50 ألف ريال وبشروط ميسرة من بنك الراجحي

بنك الراجي يقدم العديد من القروض للمواطنين بالمملكة ومن ابرز القروض التي يتوافد عليها المواطنين هي قروض تمويل الشخصي والذي يصل إلي 5,000 ريال سعودي للفئات محدودة الدخل والمتقاعدين , على أن تكون شروط التمويل ميسرة مع وسائل راحة متعددة ومرونة في السداد, يوفر البنك تمويلاً سريعًا حتى يتمكن جميع المواطنين من الحصول على التمويل الكافي لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات وتحقيق رغباتهم المعيشية.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب يصل إلي 50 ألف ريال وبشروط ميسرة من بنك الراجحي

تمويل شخصي من بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي خدمات مصرفية بالعديد من التسهيلات حيث يعتبر من البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية والذي يقدم خدماته المصرفية وفق أحكام الدين الإسلامي. 400 فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ويقدم أكبر عدد من عروض التمويل لجميع الفئات المادية والاجتماعية. نقدم لكم أدناه ميزات قرض المحتاج وهو قرض شخصي يصل إلى 50،000 ريال سعودي بشروط ميسرة ويمكن الحصول على القرض بسهولة لأن الفئة المحدودة يمكن أن يكون الدخل والفئة التي تحتاج بالفعل إلى بعض المال للحصول على القرض حسب عدد من الشيكات المتاحة بسهولة.
ويتثنى للعميل التقديم على القرض إلكترونياً من خلال مصرف الراجحي

اشتراطات الحصول على تمويل الراجحي

يشترط أن يكون عمر العميل 20 سنة ولا يقل عن هذا العمر ، كما يشترط ألا يزيد عمر العميل عن 60 سنة عند سداد الأقساط الأخيرة للقرض.
أن لا يقل سن المتقاعد عن 40 سنة وقت التقديم ولا يزيد عن 60 سنة.
الحد الأدنى للأجور 2000 ريال لصرف القرض.
عند التقديم ، يتم تقديم خطاب من صاحب العمل يوضح الراتب الشهري وتاريخ البدء.

مميزات قروض التمويل الشخصي

يقدم مصرف الراجحي السعودي هذا القرض وفقًا لأحكام وقوانين الشريعة الإسلامية العامة وأحكام الدين, ويقدمه من خلال التبادل.

  • تقديم خدمات مالية للتمويل  يصل بحد أقصى 50،000 ريال سعودي.
  • يمكن للمتقاعدين  اقتراض القرض 50 ألف ريال سعودي.
  • يتم توفير التمويل براتب 2000 ريال فقط لجميع المتقدمين سواء فئة محدودة أو أولئك الذين انسحبوا من العمل, وأيضاً لجميع المتقدمين سواء من فئة الدخل المحدود أو المتقاعدين لتلبية الاحتياجات سواء مسكن, أو شراء سيارة, أو دفع فواتير الكهرباء.