جامعة الإمام تعلن عن رابط التقديم على وظائف الأمن والسلامة بالرياض

قامت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على الإعلان عن فتح بوابة التقديم للأشخاص العاملين في مجال الأمن والسلامة داخل العاصمة الرياض، وتحرص على توظيف الفئة التي يوازيها د بالإضافة إلى نسبة لبدل طبيعة عمل يصل إلى 15%، وإليك الآن على تفاصيل الكلية للحصول على الوظيفة التي يحرص مصر مكس على القيام بعرضها عليكم بشكل دوري، عليك فقط التعرف الآن.

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هي جامعة مشابهه بشكل كبير لكلية الشريعة وتم العمل على تأسيسها عام 1373هـ الموافق بالميلادي 1953م، وتطورت بشكل كبير طوال هذه الأعوام حتى أصبحت ما عليها الآن، وتحرص هذه الجامعة على بث روح الالتزام والتميز في جميع الطلاب الذين يرتدونها، وهذا لكي تتمكن من المساهمة بشكل إجابي في بناء مجتمع بسواعد الشباب السعودي، وتحرص الجامعة على إظهار العديد من الكوادر المؤهلة لجعل المملكة تسير على خطى ثابتة حتى عام 2030م.

كما أنها جامعة مؤهلة بشكل كامل وهذا لقيامها بتوفير بيئة تعليمية مثالية وحضارية، بالإضافة إلى البند الثقافي والفكري التي تحرص الجامعة على القيام بوضعه داخل الأقسام والمراحل التي توجد بها، وهذا من أجل تطور الكادر البشري السعودي التي تريد المملكة أن تقوم به وإليك تفاصيل عن الوظائف التي حرصت الجامعة خلال موقع التوظيف بالتعريف عنها.

التقديم على وظائف الأمن والسلامة

تستطيع أن تقوم بالتقديم عبر الرابط الذي سنحرص على التعرف عليه عبر هذه الخطوات:

  • احرص على الضغط على هذا الرابط imamu.edu.sa.
  • ستستطيع التقديم ورفع كامل البيانات التابعة لك من هنا وهذا لكي تتمكن من الحصول على فرصة للحصول على الوظائف المتاحة.
  • احرص فقط على عرض كافة البيانات الصحيحة الخاصة بك، وهذا لكي لا تعرض لنفسك للإقصاء إذا لم تصح البيانات التي قمت بتقديمها عند المقابلة الشخصية.

فترة التقديم على الوظيفة

يمكنك أن تقوم بالتقديم بدء من يوم 29/5/1443هـ الموافق بالميلادي 2/1/2022م، وسيستمر التقديم ليومين فقط حتى 30/5/1443م الموافق بالميلادي 3/1/2022م.

لذلك على من يرغب في التقديم يجب أن يقوم على الفور بتجهيز كافة البيانات وهذا حتى تتمكن من الحصول على فرصة اقتناص مثل هذه الوظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.