جدول امتحانات الدور الثاني للسادس الاعدادى 2021 بكافة الفروع

أعلنت وزارة التربية عن جدول امتحانات الدور الثاني للسادس الإعدادي بكافة فروع الدراسة الأدبية والأحيائية والتطبيقية، للدراسة العربية والكردية والتركمانية والانجليزية، عقب أن تم عليه مجموعة من التغييرات والتعديلات، حيث قامت وزارة التعليم العراقية بالإعلان رسميا خلال مؤتمر صحفي عن جدول الدور الثاني واليكم كافة التفاصيل الواردة بالمؤتمر الصحفي.

موعد امتحانات السادس الإعدادي الدور الثاني 2021

صرحت الوزارة أن موعد امتحانات الدور الثاني بكافة محافظات العراق يبدأ من يوم27102021 وينتهي يوم 11112021 ، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت بغداد داخل وخارج البلاد، بكافة المحافظات، كما أكدت وزارة التربية انه في حال صادف احد أيام الامتحان عطلة رسمية يتم ترحيل امتحان المادة لليوم الذي يليه بنفس ترتيب الجدول، حيث انه يتم بدأ الامتحانات للدراسة الأدبية والتراكمية والكردية والأجنبية .

جدول امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي  للدراسة الأحيائي

يتم بدأ امتحانات الدراسة الأدبية للصف السادس الإعدادي يوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري،ويكون كالتالي:

  • مادة اللغة العربية يوم الأربعاء الموافق 27102021.
  • مادة اللغة الانجليزية يوم السبت 30102021.
  • مادة الأحياء يوم الاثنين 1112021.
  • الرياضيات يوم الأربعاء 3112021.
  • الكيمياء يوم السبت 6112021.
  • الفيزياء يوم الاثنين 8112021.
  • اللغة الفرنسية – اللغة الكردية – اللغة التركمانية يوم الخميس 11112021.

جدول امتحانات الدور الثاني للإعدادية 2021

أكدت وزارة التربية على انه يمكن للطلاب الذين لم يدخلوا إلى اختبارات الدور الأول أداء الاختبارات بالدور الثاني ويعد هذا بمثابة الدور الأول لهم، كما صرحت الوزارة أن جدول الدور الثاني يشمل جميع طلبة السادس الإعدادي بكافة فروعه للداخلي والخارجي بالإضافة إلى الطلاب الذين سمحت لهم الوزارة بالدخول الشامل ممن أدوا اختبارات الترم الأول.

امتحانات الدور الثاني للسادس الإعدادي

يمكن لكافة طلاب السادس الإعدادي المقرر لهم دور ثاني الاطلاع على موعد الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية بكافة فروعها العربية والكردية والتركمانية والأجنبية من خلال الجدول المرفق، مع العلم انه في حال صادف احد أيام الامتحان عطلة رسمية يتم دخول الامتحان في اليوم الذي يليه مع مراعاة ترتيب المواد كما هي.

السادس الاعدادى الدور الثاني

السادس الاعدادى الدور الثاني

ويمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الأول للدراسة الاعدادية 2021، ويجب التأكد من ادخال كافة البيانات الخاصة بالطالب بصورة صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.