جدول كأس العالم للأندية أبو ظبي 2022 مواعيد المباريات بتوقيت الإمارات ومصر والسعودية

رسميا بدأت بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة في العاصمة أبوظبي، وتستمر هذه البطولة حتى يوم 12 من شهر فبراير لعام 2022، وسوف نقدم خلال السطور التالية جدول كأس العالم، ومواعيد مباريات الهلال السعودي بطل آسيا لعام 2021 بالإضافة إلى مواعيد المباريات الأهلي المصري وهو بطل دوري أبطال إفريقيا.

كما أنه يتم مشاركة العديد من الأندية في هذه البطولة مثل تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا و مونتيري المكسيكي وهو بطل الكونكاكاف بالإضافة إلى بالميراس البرازيلي وهو بطل أمريكا الجنوبية والوحدة الإماراتي بطل الإمارات العربية، ومنظم البطولة على أرضه وبراي التاهيتي وهو بطل أوقيانوسيا وهو يشارك بدلا من أوكلاند سيتي.

موعد مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي والمباريات القادمة 2022

تم انطلاق البطولة في الدور الأول، حيث قابل الجزيرة الإماراتي مع بيراي، وذلك يوم 3 من شهر فبراير لعام 2022 ثم يبدأ الدور الثاني من مباريات كأس العالم للأندية بفوز الجزيرة ب أربع نقاط، السعودية تلاعب الجزيرة بعد ما الجزيرة كسب بيراي 4/1 وبكده الفريقين يواجهان بعضهما، وهيكون أول ماتش للهلال السعوي، وذلك يوم الأحد الموافق 6 من شهر فبراير لعام 2022 ثم يلتقي فريق الهلال السعودي مع الفائز في مباراة الجزيرة وبيري.

وذلك بالدوري قبل نهائي لجدول مونديال للأندية، حيث أنه يشهد مواجهة بالميراس مع الفائز من النادي الأهلي ومونتيري وتكون هذه المباراة يوم الثلاثاء، بينما يكون يوم الأربعاء أول مباريات تشيلسي الإنجليزي في الدور القبل النهائي مع الفائز من مباراة فريق الأهلي السعودي ضد الجزيرة.

جدول كأس العالم للأندية
جدول كأس العالم للأندية

جدول كأس العالم للأندية لعام 2022

تم تحديد الجدول ليكون كالأتي:

  • الدور الأول مباراة الجزيرة وبيري البطل تاهيتي يوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير لعام 2022 وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة هو الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر.
  • الدور الثاني ويكون يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير لعام 2022 مباراة الأهلي ومونتيرى المكسيكى في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.
  • ويوم الأحد الموافق 6 من شهر فبراير لعام 2022 مباراة فريق الهلال السعودي مع الفائز من الجزيرة بيري الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الدور القبل النهائي يوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر فبراير لعام 2022 ويكون مباراة بالميراس مع الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري في تمام الساعه سته ونص مساءا بتوقيت القاهرة
  • ويوم الأربعاء الموافق 9 من شهر فبراير لعام 2022 مباراة تشيلسي و الفائز من الهلال السعودي أو الجزيرة وبيري في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • يوم السبت الموافق 12 من شهر فبراير لعام 2022 ومباراة المركز الثالث الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكه
  • وأخيرا المباراة النهائية التي تكون في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية